جميع المباريات

إعلان

الشريعي: الزمالك رفض استعارة كالوشا "نصف موسم".. وسنحصل على 150 ألف دولار من عقد زياد كمال

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، كواليس مفاوضات الزمالك من أجل ضم مدافع الفريق البترولي أحمد كالوشا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صاحب الـ25 عامًا، دخل ضمن اهتمامات نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته في الصيف الجاري، قبل أن تتعثر المفاوضات بين إدارة الناديين.

وأوضح "الشريعي" في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"كالوشا تلقى عرضًا من نادي الزمالك ولم نتوصل لاتفاق على صيغة خروج اللاعب".

وأشار :"كنت متمسك بخروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم فقط، بينما إدارة نادي الزمالك طلبت استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم".

وعن فكرة خروج اللاعب لنصف موسم، رد :"طلبي بخروج اللاعب حتى يناير بسبب نظام الدوري الجديد في الموسم المقبل وهنا لا أعرف وضع الفريق من حيث النتائج".

وانتقل رئيس نادي إنبي للحديث عن وضع اللاعب زياد كمال :"الزمالك عبر حسين لبيب تحدث معي حول قطع إعارة اللاعب وعودته إلى إنبي في الصيف الجاري".

وتابع :"بعد ذلك إدارة الزمالك تراجعت عن قرارها واللاعب مستمر حتى الآن".

وواصل :"أعتقد الأسبوع المقبل سنحصل من نادي الزمالك على 150 ألف دولار (7.5 مليون جنيه) مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي والكونفدرالية في عقد زياد كمال ولا أرى الرقم كبير".

وحول موقفه إذا تلقى عرضًا من النادي الأهلي لضم لاعب من إنبي، صرّح "الشريعي" :"الأهلي لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من إنبي، وسأضع شروطي على أي نادٍ، ومحمود الخطيب (حبيبي جدًا لكن احنا في بيزنيس)".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg