عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"النادي الأكثر نجاحًا في أفريقيا".. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن صفقة الزمالك المحتملة؟

ايجاريا

أوفي إيجاريا

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على صفقة انتقال اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، إلى نادي الزمالك.

وأفادت تقارير صحفية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا وصل إلى القاهرة تمهيدًا لإجراء تجربة مع النادي بهدف الانتقال بشكل دائم.

وانطلقت مسيرة إيجاريا الكروية من أكاديمية أرسنال، حيث انضم إلى النادي اللندني في عمر السابعة، وقضى في الأكاديمية 9 سنوات حتى بلغ 16 عامًا، حينها قرر الانتقال إلى أكاديمية ليفربول.

وحصل إيجاريا على فرصة اللعب مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، وشارك في 8 مباريات خلال موسم 2016/2017.

وفي عام 2020، انتقل إيجاريا إلى ريدينج بشكل دائم مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني، بعد فترة إعارة ناجحة.

ومع ذلك، تأثرت مسيرته مع ريدينج بالإصابات والأداء غير المستقر، مما أدى إلى إنهاء عقده بالتراضي في ديسمبر 2022.

وفيما يلي نلقي نظرة على ما تناولته الصحف الإنجليزية بشأن انتقال أوفي إيجاريا المحتمل إلى نادي الزمالك.

The Sun

أشارت صحيفة "The Sun" إلى أن إيجاريا يستعد للعودة إلى قمة كرة القدم، ولكن هذه المرة في مصر، حيث يتوقع انضمامه لنادي الزمالك.

وأوضحت الصحيفة أن الزمالك يعد النادي الأكثر نجاحًا في أفريقيا، وهو ما قد يمثل فرصة كبيرة لإيجاريا لاستعادة مستواه والعودة للأضواء بعد فترة صعبة في إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن الزمالك، الذي يلعب على ملعب القاهرة الدولي بسعة 75 ألف متفرج، سيكون وجهة جديدة لإيجاريا الذي يعتبر الوحيد في صفوف الزمالك حاليًا ممن يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي.

This is Anfield

من جهتها، تناول موقع "This is Anfield" مسيرة إيجاريا السابقة مع ليفربول، حيث لعب ثماني مباريات مع الفريق الأول خلال موسم 2016/2017.

وتحدث الموقع عن التوقعات الكبيرة التي كانت تحيط بمستقبل اللاعب الشاب، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى ريدينج في صفقة قيمتها 3.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.

لكن مسيرة إيجاريا مع ريدينج شهدت تراجعًا بعد تعرضه للإصابات المتكررة وتراجع مستواه، مما أدى في النهاية إلى فسخ عقده بالتراضي مع النادي في ديسمبر 2022.

ومنذ ذلك الحين، لم يلعب أي مباراة تنافسية، رغم خضوعه لتجارب مع أندية بليموث وأكسفورد يونايتد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا العام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg