جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان: سيتم تقييم مستوى علي معلول بعد عودته من الإصابة.. ومصلحة الأهلي أولًا

معلول

علي معلول

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن ملف التعاقدات بالنادي وتجديد اللاعبين، وتطرق للحديث عن علي معلول لاعب الفريق والحديث الذي جمع بين الثنائي مؤخرًا، بالإضافة إلى توجيهه رسالة للجماهير.

واستهل محمد رمضان حديثه الذي أدلى به في ذلك الشأن عبر قناة "الأهلي" قائلًا: "حدث خلاف بالفعل حول منح علي معلول الجنسية المصرية، وفشل الأمر بسبب ظروف تحيط باللاعب".

وأضاف: "أنا حاليًا في حاجة إلى مركزين في النادي من بينهم لاعب أجنبي، هل أعطل مصلحة النادي من أجل أي لاعب؟.. يجب أن يحدث توازن، علي معلول تعرض للإصابة ومن حقه أن يتم علاجه والحصول على قيمة راتبه".

تابع: "حدث اتفاق عند عودة علي معلول وتماثله للشفاء، والمتوقع أن يكون في 20 نوفمبر، أن ينتظم في التدريبات وبعدها سيتضح مستوى اللاعب، ومصلحة النادي هي الأساس وليس العاطفة واللاعب تقبل الأمر وكان سعيدًا للحديث معه بوضوح".

واستكمل: "محمد الشناوي و5 لاعبين آخرين موجودين في خطة التجديد، وسيتم الجلوس والحديث معهم وفقًا للميزانية المعروضة من النادي".

وزاد: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حقق نتائج جيدة مع الأهلي وعند حدوث هزيمة نتجه للحديث بشكل عام، وخسارة مباراة قد تتنوع أسبابها، وتحدثت مع اللاعبين بشأن العودة إلى المنزل بحلول الساعة العاشرة مساءً".

وأتم حديثه: "أعتذر للجماهير عن الهزيمة في كأس السوبر الإفريقي، والقادم افضل وأتمنى أن يحنو الجمهور على الجيل الحالي الذي قدم الكثير سواء لاعبين أو جهاز فني أو مجلس إدارة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg