جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان: الأهلي لم يغلق ملف التعاقدات.. والخطيب أبلغ كولر بمهامي وتمثيله في بعض الأمور

محمد رمضان

محمد رمضان

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن صلاحيات منصبه داخل الفريق الأحمر، بالإضافة إلى رؤيته في ملف التدعيمات خلال الفترة المقبلة.

وأدلى محمد رمضان، بعدة تصريحات عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "تواجدت داخل لجنة التخطيط رفقة مختار مختار رئيس اللجنة، وكانت المهمة دقيقة لإدارة الصفقات في النادي لكن حدثت المفاجأة حين قرر محمود الخطيب رئيس النادي، وضعي في منصب المدير الرياضي، حيث لم أكن مستعدًا للعمل اليومي حينها".

وأضاف: "محمود الخطيب أخبرني أنه كان يخطط لتواجدي بمنصب المدير الرياضي للنادي منذ فترة، وبدأت الاستعداد للتعامل مع صلاحيات المنصب".

وتابع:"مهمتي في منصب المدير الرياضي باختصار شديد تتمثل في التخطيط لاستراتيجية النادي، وتم تفويضي من محمود الخطيب بالعمل في 3 مهام دون الرجوع له من أجل السرعة في اتخاذ القرارات في بعض الملفات".

واستكمل: "المهام التي تم تفويضي للعمل بها هي أعمال مدير الكرة بالنادي، ولجنة اكتشاف اللاعبين، ولجنة التعاقدات، والتعامل بشكل مباشر مع الجهاز الفني للفريق، ومحمود الخطيب أبلغ مارسيل كولر بالقرار قبل الإعلان عنه لوجود احترام وتقدير متبادل بين الإدارة والسويسري".

وزاد: "محمود الخطيب أبلغ كولر بمهامي، وأنني أمثل مجلس إدارة الأهلي ورئيس النادي في بعض الأمور، حيث كان يلجأ السويسري للتعامل مع الإدارة في أمور كثيرة"

وأكمل: "عدد الأجانب في القائمة محدود، وسنقدم على إبرام صفقات قبل 25 أكتوبر ولن أقول أكثر من ذلك، والاحتمالات حاضرة في ذلك الملف سواء بضم لاعب محلي أو أجنبي".

وأتم محمد رمضان حديثه: "اسم محمد بن رمضان لم يتردد مرة أخرى ولم يطرح خلال الفترة الحالية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg