جميع المباريات

إعلان

بين "لم يفرض عليَ أحد" و"شكوى رسمية".. حرب الوكلاء تشتعل بسبب تصريحات قندوسي

قندوسي

أحمد قندوسي - الأهلي

اشتعلت أزمة جديدة، بين وكيل أعمال أحمد قندوسي الحالي، ووكيله السابق، بعد تصريحات لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، عن فرص وكلاء عليه للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وأن هذا الأمر هو السبب في فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لصفوف الفريق الأحمر.

وأدلى قندوسي بتصريحات حول فشل مفاوضات الأهلي مع زين الدين بلعيد، وأكد خلالها قيام بعض الأشخاص بمطالبة اللاعب بالتعاقد مع وكلاء بعينهم من أجل إتمام الصفقة.. طالع التفاصيل من هنا.

وكيل قندوسي السابق: لم يفرض عليَ أحد في صفقة انتقاله الأهلي

وقال نيساني في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 2: "لم يحدث من قبل أن يفرض الأهلي وكلاء حتى خلال صفقة قندوسي، وما قاله اللاعب كلام غير صحيح".

وأضاف: "ما قاله قندوسي يعكس حقده وكراهيته للأهلي لأنه لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق".

وأكمل: "الزمالك كان يفاوض قندوسي، ودخل الأهلي في مفاوضات بعد شهر تقريبا وأنهى الصفقة، ولم يفرض الأهلي أي وكلاء".

وأكد: "ما ردده قندوسي لا أساس له من الصحة".

واستكمل جعفر نيساني حديثه: "كنت وكيلا لقندوسي حتى قبل أن تتم صفقة سيراميكا، وإنهاء الارتباط بيني وبينه قرار يرجع له وكنت معه حتى انتقاله للأهلي".

وأتم: "عندما تفاوض أمير توفيق (مدير التعاقدات بالأهلي) معنا أبلغنا أن الأهلي يريد قندوسي وسارت الأمور حينها بكل احترافية".

وكيل قندوسي الحالي: جعفر نيساني تقدم بشكوى ضده.. وفرضوا عليه وكيلين لإتمام الصفقة

وفي المقابل رد نصر يحيى وكيل أعمال أحمد قندوسي الحالي، على تصريحات وكيله السابق الذي وجه انتقادات لاذعة له، قائلًا عبر قناة إم بي سي مصر 2: "تم فرض وكلاء على جعفر وكيل اللاعب السابق من أجل الانضمام إلى الأهلي، وهما يحيى علي وأحمد يحيى".

وتابع: "وكيل قندوسي السابق يطالبه بـ 100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية، وإذا لم يكن قد أجبر عليهم، ولماذا أسماؤهم موجودة في شكوى مقدمة إلى الفيفا للحصول على عمولة من اللاعب".

وواصل: "يوم السبت هناك جلسة بين أحمد قندوسي ومسؤولي الأهلي، وليس تحقيقًا معه، وأستطيع إثبات كل ما جاء في تصريحاته، وذلك خلال تلك الجلسة".

وأتم: "قندوسي لم يذكر في حديثه اسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، وهو لم يفتعل أي مشكلة مع النادي الأهلي، رغم أن عودته للفريق كانت أمرًا متوقعًا بعد مستواه مع سيراميكا".

وعاد جعفر نيساني للرد على ما ذكره الوكيل الحالي: "لم يتم فرض أحمد يحيى ويحيى علي صفقة قندوسي، أنا أتعامل معهما منذ 5 سنوات، فهناك شراكة مع الوكالة الخاصة بهما، وصفقة قندوسي هي الوحيدة التي تمت بيننا في مصر، لكن هناك صفقات آخرى عملنا عليها خارج مصر".

وطرح نصر يحيى وكيل قندوسي الحالي تساؤلًا حول تصريحات جعفر نيساني، وهو عن عدد الصفقات التي تمت بينه وبين أحمد يحيى ويحيى علي، مشيرًا إلى أنه من غير المنطقي إبرام صفقة وحيدة بين الطرفين طيلة 5 سنوات، إذا كان بينهما تعاون واتفاق سابق.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الأهلي يُحيل تصريحات قندوسي للشئون القانونية.. واستدعاء اللاعب

"نرحب بالقرار".. سيراميكا يعلق عبر يلا كورة على طلب الأهلي استدعاء قندوسي

بعد تصريحات قندوسي وقرار الأهلي.. زين الدين بلعيد بين "الدكة والاستبعاد" في بلجيكا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg