جميع المباريات

إعلان

المندوه: السوبر الإفريقي لا ينسينا الأزمات المالية.. واتفقنا مع زيزو على التجديد

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك

أحمد سيد زيزو - لاعب الزمالك

وسط احتفالات نادي الزمالك بالفوز من بطولة كأس السوبر الإفريقي التي حققها على حساب النادي الأهلي، لم ينس حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، الأزمات المالية الطاحنة التي تنتظر الفريق الأبيض.

وسبق وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه من المتوقع أن يتلقى الفريق الأبيض خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يشير بإيقاف القيد من جديد بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وقال حسام المندوه في تصريحات إذاعة عبر إذاعة ميجا إف إم: "لا يمكن للحظة التي نعيشها حاليا أن تنسينا الأزمات المالية التي نعاني منها في الزمالك".

وأضاف: "نسعى للوقوف على أرض صلبة، وهناك تخطيط لحصد جميع البطولات التي نشارك فيها، وسنسير على نفس النهج بتحقيق أفضل الأهداف الممكنة مستقبلا".

وأكمل أمين صندوق الزمالك: "نسعى أن نضم لاعبين مميزين بمقابل معقول، من أجل أن نفي بوعودنا، وذلك بعد التنسيق مع أحمد سليمان المشرف العام على الكرة".

وواصل: "جميع الأندية المشاركة في بطولة السوبر المحلي، ستأخذ احتياطاتها بعد فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي، وستكون هناك يقظة من الجميع بعد مستوى الزمالك الذي ظهر به".

وتابع أمين صندوق الزمالك: "الزمالك دائما يقدر كل منافسيه على عكس ما رأيناه من بعض الفرق المنافسة، ولدينا معركة بعد أسبوعين نحتاج للانتصار فيها من أجل حل جزء آخر من المشكلة، وكل فوز ببطولة يحل جزء من أزماتنا المتراكمة".

أما عن موقف أحمد سيد زيزو.. قال: "تم الاتفاق معه على التجديد، لكن تلاحم البطولات أجل الأمر، وهو لاعب يستحق أي رقم يطلبه وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

11 15
الأهلي

الأهلي

28

الأهلي يسجل الهدف الـ 15