جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. محمد رمضان مديرا رياضيا للأهلي.. والزمالك يعلن ضم جيفرسون كوستا

الأهلي

صورة أرشيفية

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الإثنين لعل أبرزها، هو إعلان النادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى إعلان نادي الزمالك التعاقد مع جيفرسون كوستا.

وجاءت أبرز أخبار أمس الإثنين كالتالي:

مصدر بالأهلي ليلا كورة: وقعنا عقوبات طبقًا للائحة.. ونقدر غضب الجماهير

كشف مصدر بالأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء قد طبقت عقوبات على اللاعبين طبقًا للائحة، عقب خسارة مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، قبل أن يتم إغلاق هذا الملف بصفة نهائية، من أجل التركيز على المنافسات المقبلة.

موعد عودة كولر ومباراتين وديتين.. يلا كورة يكشف خطة الأهلي قبل السوبر المصري

كشف مصدر بالأهلي، عن موعد عودة المدرب السويسري مارسيل كولر، لقيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استعدادًا للمنافسات المقبلة، بداية من كأس السوبر المصري.

وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات

أعلن نادي وادى دجلة، عن التعاقد مع خمس لاعبات جدد لضمهن لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للنسائية، وهن: مديحة حبيب، وسارة السرنجاوي، ونور نهاد، وبسمة محمد، ونادين الشافعي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والمنافسة على الألقاب القارية.

البداية بقمة الزمالك.. كيف استعدت سيدات الأهلي لانطلاقة الدوري؟

تبدأ سيدات فريق الكرة بالنادي الأهلي، الموسم الجديد من بطولة الدوري (2024-2025) بمواجهة الغريم الزمالك في ديربي يُعد الأول بينهما منذ قرار تواجد القطبين في البطولة المحلية.

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع جيفرسون كوستا 4 مواسم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو، مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية، لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مصدر ليلا كورة: أكرم توفيق يعوض غياب هاني.. وانضمام عواد لقائمة منتخب مصر

أكد مصدر، أن حسام حسن مدرب منتخب مصر، قرر استدعاء أكرم توفيق لقائمة المنتخب الوطني لتعويض محمد هاني الذي يغيب للإصابة.

الزمالك ينتظر 2.5 مليون يورو.. تقارير: رابيد بوخارست يتلقى خطابا من فيفا في قضية بوبيندزا

ذكرت تقارير رومانية، الإثنين، أن نادي رابيد بوخارست الروماني تلقى خطابًا رسميًا من فيفا يفيد ببدء النظر في قضية ضم اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم توقيعه مسبقًا على اتفاقية تعاقد مع الزمالك.

إجابة منتظرة في يناير.. 5 أسئلة على طاولة إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر

غضب جماهيري في أعقاب خسارة فريق الأهلي بطولة السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، وهذه المناسبة كانت على يد فريق الزمالك الغريم التقليدي للأحمر.

باختصاصات مدير الكرة ومشرفًا على الإسكاوتنج والتعاقدات.. محمد رمضان مديرًا رياضيًا للأهلي

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.

خلفا للراحل إيهاب جلال.. شوقي غريب مدربًا للإسماعيلي رسميًا

أعلن نادي الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين، تعيين شوقي غريب مدربا للفريق خلفا للراحل إيهاب جلال، الذي توفى يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

بنتايك: الفوز على الأهلي أمر مهم لي.. والمنافسة في مركز الظهير الأيسر مفيدة للفريق

علق المغربي محمود بنتايك، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، على تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، موضحًا أن تحقيق البطولة كان من أفضل اللحظات التي مر بها خلال مشواره الكروي.

ما هو دور محمد رمضان في الأهلي؟ (تقرير)

أعلن النادي الأهلي عن حزمة من التغييرات في قطاع الكرة كان بطلها محمد رمضان العائد إلى منصب مدير الكرة بعد 30 عامًا من شغله نفس المنصب.

حسن حمدي عينه في نفس المنصب من قبل.. محمد رمضان يشرح مهام مدير الكرة في الأهلي

أعلن النادي الأهلي، تعيين محمد رمضان، مديرًا رياضيًا لفريق كرة القدم، بعدة اختصاصات، بالتزامن مع تقدمه بالاستتقالة من لجنة التخطيط.

ملخص لمسات تريزيجيه مع الريان أمام النصر في النخبة الآسيوية (فيديو)

شارك الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" أساسيًا مع فريقه الريان القطري، في مباراة النصر السعودي ضمن منافسات مرحلة المجموعات بكأس النخبة الآسيوية.

يسارية صاروخية.. رونالدو يسجل هدف النصر الثاني أمام الريان (فيديو)

واصل كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف أمام فريق الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

رونالدو يهزم تريزيجيه.. النصر يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الريان (فيديو)

حقق فريق النصر السعودي فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسا للنخبة على حساب نادي الريان القطري بنتيجة 2-1.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات