جميع المباريات

إعلان

أحمد سامي: عقود لاعبي الأهلي والزمالك أكبر من بيراميدز.. وتدخل الشيبي على الشحات عاديًا

حسين الشحات ومحمد الشيبي

محمد الشيبي وحسين الشحات

لم يخف أحمد سامي، مدافع بيراميدز، حزنه على ضياع بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية، والتي توج بها النادي الأهلي بعد صراع كبير مع بيراميدز.

وقال أحمد سامي في تصريحات مصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "حزنت بعد ضياع بطولة الدوري في الموسم الماضي، لأننا اجتهدنا كثيرا وكنا قريبين من اللقب".

وأضاف: "المباراة الأولى أمام الأهلي كنا فائزين بنتيجة 2-1 واُحتسبت ركلة جزاء من وحي الخيال، ولم نصدق أن هذه اللعبة اُحتسبت، وتفاجأت بعد مشاهدة اللعبة من جديد (أغرب ركلة جزاء شاهدتها في حياتي)، وكانت نقطة تحول في بطولة الدوري، بالإضافة إلى ذلك انسحاب الزمالك من أمام الأهلي، منحت الأهلي 3 نقاط كانت نقطة تحول في البطولة أيضا".

وأكمل أحمد سامي: "أتمنى تحقيق بطولة مع منتخب مصر، وتحقيق بطولة كبيرة مع بيراميدز سواء الدوري المصري أو دوري الأبطال، رغم تتويجنا ببطولة كبيرة أيضا مثل كأس مصر والتي ستكون دفعة قوية فيما هو قادم".

وواصل مدافع بيراميدز: "غياب الأهلي وخروج الزمالك مبكرا من كأس مصر لم يساهم في تتويجنا بالبطولة، لكن لا ننكر أن وجود الأهلي والزمالك في أي بطولة تكون مختلفة وحماسية أكثر".

وأوضح: "بيراميدز عندما يشارك في أي بطولة لا يفكر في الفرق المنافسة، لأن الهدف الأساسي التتويج بالبطولة، نحن فريق وُلد كبيرًا، والدليل على ذلك وصولنا لنهائيات عديدة وهذا تكلل في النهاية ببطولة كأس مصر".

وعن حقيقة العقود الكبيرة للاعبي بيراميدز قال أحمد سامي: "لا يوجد نادي لا يدفع الأموال للاعبيه، وعقود لاعبي الأهلي أعلى من عقود لاعبينا بكثير ونفس الأمر الزمالك، لكن لا أحد يتحدث عن الأهلي والزمالك قدر حديثهم عن بيراميدز، هناك أندية أخرى عقود لاعبيها جيدة مثل البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا".

وزاد: "من الممكن أن بيراميدز يكون قد حصل على هذه سمعة بسبب تواجد ترك آل الشيخ في البداية، لكن لاعبي بيراميدز لا يحصلون على أموال أكبر من الأهلي والزمالك هذا مستحيل بنسبة مليون %".

وانتقل أحمد سامي للحديث عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي قائلًا: "أزمة الشحات والشيبي حساسة، وحزنت للغاية لأنها بها إهانة كبيرة، ولا أعلم لو كنت موجودا وقت الأزمة كيف سيكون رد فعلي؟".

وتابع: "قبل هذه الأزمة، اشتبك معظم لاعبي الأهلي مع الشيبي في مباراة السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، وتعرض للضرب، وفي مباراة الدوري كانت المرة الثانية التي يتعرض خلالها للضرب (وحقه مجالوش)، فهذا أمر مهين".

وأردف أحمد سامي: "حق الشيبي (مجالوش) بل العقوبة التي وقعت على الشحات أشعلت الأزمة أكثر، لأنه تم إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه فقط، وهو ما زاد الأمر اشتعالا، ولو كانت العقوبة قوية كانت الأزمة ستُحل".

وأنهى: "تدخل الشيبي على الشحات في آخر مباراة في الدوري؟ كرة عادية ولن يقصد الدخول مباشرة على قدمه أو تعمد إصابته، (لو عايز يدخل يبطله كورة هيدخل على قدمه بقوة وينهي مسيرته) لكن تدخله كان بسبب أنه كان سينفرد بمرمى بيراميدز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو