جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تأهل الزمالك.. رمز فرعوني بدرع الدوري.. وإنتركونتيننتال في قطر

درع الدوري

درع الدوري الممتاز الجديد

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة على مدار أمس الجمعة، يأتي أبرزها تأكيد الزمالك على تفوقه أمام الشرطة الكيني والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الجمعة:

الزمالك يتأهل لمجموعات الكونفدرالية

تأهل نادي الزمالك لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما كرر تفوقه على ضيفه الشرطة الكيني.

قائمة الأهلي لمواجهة جور ماهيا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق جور ماهيا الكيني، في إطار إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قطر تستضيف مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إقامة 3 مباريات ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 في قطر، خلال شهر ديسمبر المقبل.

بين الحماية والعدالة.. ما هو الرمز الفرعوني على درع الدوري الجديد؟

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، الانتهاء من درع دوري الموسم الماضي 2023 - 2024، تمهيدا لتسليمه إلى النادي الأهلي بطل المسابقة.

تعليق جوميز بعد التأهل لمجموعات الكونفدرالية

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية كانت صعبة، مشيرًا إلى أن اللاعبين أدوا بعصبية خلال الشوط الأول.

بـ 27 هدفًا.. الغزارة التهديفية عنوان الأهلي قبل مواجهة جور ماهيا

يستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره جور ماهيا الكيني، في إطار منافسات مرحلة الإياب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة فريقه التي ستواجه مباراة الجيش الرواندي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

انقسام مجلس الإسماعيلي بسبب حلمي طولان

كشف مصدر بالإسماعيلي، عن كواليس انقسام مجلس إدارة الدراويش، عقب فشل الاتفاق مع المدرب حلمي طولان، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للراحل إيهاب جلال.

مدرب جور ماهيا: مواجهة الأهلي فرصة لعرض لاعبينا

أكد ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جور ماهيا الكيني أنه لا يهمه في مواجهة الإياب ضد الأهلي بدوري أبطال أفريقيا الفوز أو الخسارة، كاشفًا عن الأهمية الحقيقية من مباراة السبت.

الزمالك يلاقي شبابه وديًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض مباراة ودية أمام فريق الشباب مواليد 2005.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg