جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس انقسام مجلس الإسماعيلي بسبب حلمي طولان

حلمي طولان

حلمي طولان

المصور: اسامة عبد النبي

كشف مصدر بالإسماعيلي، عن كواليس انقسام مجلس إدارة الدراويش، عقب فشل الاتفاق مع المدرب حلمي طولان، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للراحل إيهاب جلال.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "في البداية اتفق مجلس إدارة الإسماعيلي خلال احدى الاجتماعات على التعاقد مع حلمي طولان لتدريب الفريق".

وتابع: "أعضاء المجلس وافقوا بالاجماع على حلمي طولان، واضطر نصر أبو الحسن رئيس النادي إلى الموافقة لأن الاختيار جاء بالإجماع، وكلف المجلس محسن عبد المسيح بالتفاوض مع طولان والاتفاق معه على تدريب الفريق".

وأضاف: "بالفعل أتم محسن الاتفاق مع حلمي طولان، وتبقى جلسة مع رئيس النادي، لكن نصر أبو الحسن لم يكن يرغب في إتمام هذا الاتفاق، ولذلك حاول أن يثير غضب حلمي طولان، حيث اعتذر عن عدم حضور موعد الجلسة بينهما".

وأكمل: " بعد ذلك فشل إتمام الاتفاق مع حلمي طولان، وهذا الأمر أثار غضب باقي المجلس، لأنهم كانوا يريدون حلمي طولان، وكانوا اتفقوا على ذلك".

وأتم: "المجلس بالكامل غاضب من رئيس النادي، خاصة أن أزمة طولان تسببت في إحراج لهم جميعًا بعد تصريحاته، بينما نصر أبو الحسن يرغب في الاتفاق مع المدرب مارك فوتا، والأعضاء يرفضون ذلك، وهناك غضب كبير منهم تجاه رئيس النادي".

أقرأ أيضًا

"الآن أدرك سبب معاناة النادي".. حلمي طولان يكشف كواليس مفاوضاته مع الإسماعيلي

الإسماعيلي يشكل لجنة لاختيار جهاز فني جديد للفريق

رئيس الإسماعيلي: لدينا 3 قضايا في الفيفا.. وهل بيع لاعبينا حرام؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg