جميع المباريات

إعلان

عمر فرج: الزمالك تاريخ عريق وقريب من فلسطين.. وهدفي أن أكون هداف الدوري

عمر فرج

عمر فرج

أعرب الفلسطيني عمر فرج، المهاجم الجديد لنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الفريق الأبيض.

وقال فرج خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الزمالك: "لقد تم استقبالي بشكل رائع، وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا النادي العريق".

وكشف فرج أن الزمالك كان قد أبدى اهتمامه بضمه في وقت سابق، حيث قال: "الزمالك كان يرغب في استعارتي منذ يناير الماضي، وعلمت بذلك من وكيلي، لكن الأمور لم تكتمل حينها، ومنذ ذلك الحين استمرت المفاوضات حتى تمكنا من إنهاء الصفقة بنجاح".

وأبدى المهاجم الفلسطيني إعجابه بتاريخ النادي الأبيض، قائلاً: "الزمالك فريق كبير وله تاريخ عريق، وعندما شاهدت كل ما يتعلق بالنادي شعرت بالحماس للانضمام إليه، كما أن قرب النادي من فلسطين يشجعني على بذل قصارى جهدي لخدمته".

وتابع فرج حديثه عن تطلعاته مع الزمالك، حيث أكد أن العمل الجماعي هو الأهم: "دور المجموعة هو الأهم للفريق، وسأقوم بكل ما هو مطلوب مني لتقديم أفضل ما لدي للفريق".

كما أعرب عن تطلعه للمشاركة في مباراة السوبر المرتقبة ضد الأهلي قائلاً: "ينتظرنا ديربي كبير في السوبر، وأتمنى أن أشارك في هذه المباراة الهامة ونتمكن من الفوز باللقب".

ويأمل فرج في تقديم مستويات مميزة مع الزمالك والحصول على مكان أساسي بالفريق، حيث قال: "أهم شيء الآن هو الفوز بالسوبر، وبعد ذلك سأعمل على إثبات نفسي والحصول على مكان أساسي بالفريق، وأتمنى أن نحقق لقب الدوري المصري وأكون هداف البطولة".

وفي ختام حديثه، أشار فرج إلى حب والده للأسطورة شيكابالا، قائلًا: "من أكثر الذكريات التي تربطني بالزمالك هو حب والدي لشيكابالا، فهو لاعب كبير ويمتلك تصويبات رائعة ويظل محبوبًا من الجميع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg