جميع المباريات

إعلان

ثلاثي مصري يسابق عقارب الساعة.. هل يتحقق الحلم؟

مرموش

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

ينتهي سوق الانتقالات الصيفية، مساء غدٍ الجمعة، وهنا يسعى ثلاثة لاعبين مصريين حسم انتقالهم بصورة رسمية والسير لخطوة جديدة في المشوار الاحترافي قبل غلق نافذة القيد بصورة رسمية.

البداية من محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نيس الفرنسي في صفقة تصل قيمتها خمسة ملايين يورو تقريبًا.

وغادر محمد عبد المنعم القاهرة في الساعات الماضية من أجل الخضوع للكشوفات الطبية مع النادي الفرنسي قبل التوقيع بصورة رسمية، حيث انتهت المفاوضات بين إدارة الناديين بنجاح في الأيام الماضية.

وأعلن مالو جوينيك المتحدث الرسمي لنادي نيس عبر "يلا كورة"، عن إقامة مؤتمر صحفي للاعب مطلع الأسبوع المقبل إذا اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية.

لاعب آخر تألق مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024، وهنا خطف أنظار العديد من الأندية الأوربية مثل إسبانيا وإنجلترا وأسكتلندا.

إبراهيم عادل لاعب المنتخب المصري ونجم فريق بيراميدز، دخل ضمن اهتمامات نادي خيتافي الإسباني والذي يسعى للتعاقد مع اللاعب قبل غلق باب الانتقالات.

صاحب الـ23 عامًا، استطاع أن يقدم بطولة مميزة رفقة منتخب مصر الأولمبي بعدما سجل ثلاثة أهداف بواقع هدفين في شباك المنتخب الإسباني، وهدف ضد منتخب باراجواي.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من الجانب الإسباني لإقناع إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي بالعرض، إلا أن ملاك النادي لديهم وجهة نظر أخرى.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، الخميس، إن إدارة بيراميدز رفضت العرض المقدم من نادي خيتافي، نظرًا لأن العرض لا يليق بالنادي أو اللاعب.

ويسعى نادي خيتافي لإقناع نادي بيراميدز بالتخلي عن اللاعب الذي غادر إلى إسبانيا على أمل إنهاء المفاوضات بنجاح بحسب ما علمه "يلا كورة".

أما اللاعب الثالث الذي قد ينتقل إلى الدوري الإنجليزي وهو الجناح عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن نادي نوتينجهام فورست يسعى لضم مرموش ليكون المصري الثالث في بريميرليج في الموسم الجاري.

ويرغب المدير الفني البرتغالي نونو سانتو في استقدام الجناح الدولي المصري، مما جعل إدارة النادي الإنجليزي تقدم عرض جديد.

ويمتلك مرموش عقدًا مع النادي الألماني حتى صيف 2027، حيث كان انتقل من فريق فولفسبورج الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg