جميع المباريات

إعلان

سيراميكا كليوباترا: لم نمانع طلب الأهلي باستدعاء قندوسي.. ولا يوجد خلافات مع الزمالك

أحمد قندوسي لاعب سيراميكا خلال مواجهة الأهلي

أحمد قندوسي

أكد معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، أن النادي لم يمانع طلب الأهلي باستدعاء أحمد قندوسي لاعب الفريق، للتحقيق في تصريحاته الأخيرة، مشيراً إلى أنه لا توجد خلافات مع نادي الزمالك بعد رفض التفريط في خدمات أحمد رمضان بيكهام.

وكان أحمد قندوسي قد أدلى بتصريحات تلفزيونية، أكد فيها أن السبب وراء فشل صفقة انتقال مواطنه المدافع زين الدين بلعيد لصفوف القلعة الحمراء، هو مطالبة اللاعب بالتعاقد مع وكلاء محددين لإتمام الصفقة، وأوضح الأهلي في بيان رسمي أنه سيتم مخاطبة سيراميكا لاستدعاء أحمد قندوسي للإدلاء بأقواله، بخصوص ما صدر عنه.

وقال البطاوي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "علاقتنا بالنادي الأهلي علاقة ممتدة ورائعة ودائما نشكرهم على مساعدتهم لنا عندما نحتاج لاعب من صفوف فريقهم، ومتعودين منهم على هذا الأمر".

وأضاف: "لم يكن لدينا أي مشكلة عندما طلب محمد رمضان المدير الرياضي بالأهلي، الاستماع لأحمد القندوسي بشأن تصريحاته الأخيرة بحكم علاقتنا بالنادي الأهلي، ولكني أود أن أوضح أن التحقيق سيتم في التصريحات التي أدلى بها وليس التحقيق مع القندوسي نفسه، وهي جلسة ودية مع القندوسي ومعرفة الدلائل عن ما قاله القندوسي".

وأكمل: "علاقتنا مع نادي الزمالك طيبة وتجمعنا المودة والمحبة لأنه نادي كبير وعريق، ونحن على مسافة واحدة مع كل الأندية ولكن بما لا يضر بمصلحتنا، وما حدث في موضوع أحمد رمضان بيكهام هو أننا أوضحنا موقفنا بشأن صعوبة التفريط في اللاعب ولم يحدث أي مفاوضات، واللاعب جدد عقده ف يناير الماضي لمدة 3 سنوات ولا نية للتفريط في خدماته ولا يوجد خلاف مع نادي الزمالك".

وواصل: "صديق إيجولا كان لاعب مهم في الفريق وحتى نسمح برحيله كان يجب أن يصل إليه عرض مناسب وهذا ما حدث عندما قدم بيراميدز عرضه لنا، وعرض بيراميدز كان يفوق العرض المقدم من نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب، ونحن نبحث عن مصلحة نادينا، صديق أيجولا انتقل إلى بيراميدز كإعارة بنية البيع مقابل فخري لاكاي وزلاكة وعلاقتنا قوية مع بيراميدز وقد ينتقل لاعب آخر من بيراميدز لنا على سبيل الإعارة خلال الساعات المقبلة".

وتابع البطاوي: "من الرائع التواجد في بطولة السوبر المصري وأن نتواجد مع أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، وسنحاول الوصول إلى النهائي ونحاول تقديم شيء مميز عن السوبر الماضي، ولكننا نعرف أن الأمور صعبة عندما نواجه الأهلي ونريد إثبات جدارتنا في السوبر".

وأتم المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا تصريحاته: "حتى هذه اللحظة كريم الدبيس لاعب الأهلي ليس ضمن اهتمامات النادي، وبالفعل كنا طلبنا التعاقد معه من النادي الأهلي ولكن الرد الذي وصل إلينا أن كولر متمسك بخدماته في الفريق، ولذلك توقفت المفاوضات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg