جميع المباريات

إعلان

"ظهير طائر يمتاز بالتمريرات واستخلاص الكرات".. من هو محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة؟ (فيديو)

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق الزمالك على استعارة محمد حمدي من إنبي لمدة موسم مقابل 3 مليون جنيه. طالع التفاصيل

وسينافس محمد حمدي على مركز الظهير الأيسر مع المغربي محمود بنتايك المنضم حديثاً إلى صفوف نادي الزمالك من فريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.

من هو محمد حمدي صفقة الزمالك الجديدة؟

محمد حمدي هو لاعب يبلغ من العمر 21 عاماً ولد في السادس والعشرين من شهر فبراير عام 2003.

وبدأ الظهير الأيسر صاحب الـ21 عاماً مسيرته في إنبي وهو ابن التسع سنوات، وتدرج بقطاع الناشئين بنادي إنبي.

وينشط محمد حمدي في الجانب الأيسر من الملعب سواء كظهير أو جناح، وظهر مع الفريق الأول لإنبي الموسم الجاري 2023/22 ليخطف الأنظار لموهبته.

وظهر محمد حمدي لأول مرة مع إنبي في مباراة الجولة الثانية من الدوري المصري موسم 2022-2023، أمام طلائع الجيش لمدة 45 دقيقة بعدما دخل بديلاً في الشوط الثاني بدلاً من مصطفى دويدار.

وخلال موسمه الأول 2022-2023 مع نادي إنبي، شارك في إجمالي 29 مباراة في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

وخاض محمد حمدي إجمالي 25 مباراة في الدوري المصري بواقع 1770 دقيقة لعب، استطاع خلالهم من صناعة 3 أهداف أمام كل من الزمالك في الجولة الرابعة والجولة 21، وفاركو في الجولة 32.

وشارك الظهير الأيسر صاحب الـ21 عاما في 4 مباريات في بطولة كأس مصر في ذلك الموسم بواقع 217 دقيقة لعب، وتمكن من صناعة هدف وحيد في مباراة نادي النجوم في ربع النهائي.

وفي موسمه الثاني مع نادي إنبي 2023-2024، شارك محمد حمدي في إجمالي 30 مباراة في بطولتي الدوري المصري وكأس الرابطة المصرية.

وخاض محمد حمدي إجمالي 28 مباراة في الدوري المصري بواقع 1971 دقيقة لعب، استطاع خلالهم من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وسجل محمد حمدي هدفه الأول أمام الجونة في الجولة العاشرة وأحرز الهدف الثاني أمام الإسماعيلي في الجولة 26.

أما بالنسبة لصناعة الأهداف، فصنع الهدف الأول أمام نادي المقاولون العرب في الجولة 12، وصنع الهدف الثاني أمام النادي الأهلي في الجولة 16.

وعلى مستوى بطولة كأس الرابطة، شارك محمد حمدي في مباراتين بالبطولة بواقع 24 دقيقة لعب، بواقع 9 دقائق أمام سيراميكا كليوباترا في دور المجموعات، و15 دقيقة أمام الاتحاد السكندي في ربع النهائي.

وبشكل عام، فإن محمد حمدي شارك في إجمالي 59 مباراة مع إنبي في جميع المسابقات بواقع 3982 دقيقة لعب، سجل هدفين وصنع 6 آخرين.

ودفع تألق اللاعب مع إنبي ومنتخب الشباب والأولمبي، روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، لضمه لأحد المعسكرات، حيث شارك في مباراة تونس الودية في 12 سبتمبر من العام الماضي 2023، كبديل بدلاً من عمر مرموش لمدة 14 دقيقة.

وشارك محمد حمدي مؤخرًا مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، والذي احتل المركز الرابع في البطولة.

ولعب محمد حمدي في 3 مباريات في الأولمبياد ضد جمهورية الدومينيكان، وفرنسا، والمغرب، وخاض الظهير الأيسر 3 دقائق أمام الدومينيكان، و9 دقائق أمام فرنسا، و4 دقائق أمام المغرب.

ويمتاز محمد حمدي صاحب الـ21 عاماً، بالتمريرات المفتاحية لزملائه في الفريق وخطف الأضواء من خلال المهارة العالية التي يمتاز بها، كما أنه يمتاز بالانطلاقات السريعة في الجبهة اليسرى، واستخلاص الكرات والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg