جميع المباريات

إعلان

ما بين كولر وجوميز واستفتاء على مرتين.. اختيارات رابطة الأندية تثير الجدل

كولر

كولر وجوميز

أثارت رابطة الأندية المحترفة الجدل، بسبب اختيارات الأفضل في موسم 2023-24 بعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية بعدما احتل صدارة الترتيب برصيد 85 نقطة، ومن ثم جاء فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وجاء الزمالك ثالثا برصيد 65 نقطة، وجاء المصري في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

وكعادة رابطة الأندية المحترفة تختار أسماء أفضل اللاعبين في بطولة الدوري في الموسم الماضي، ويتم اختيار الأفضل وفقا لتصويت الجماهير.

ومن المعروف أيضًا أن الأفضل يتم اختياره من أجل تكوين أفضل تشكيل بأفضل مدرب وإظهاره للعامة في النهاية.

اختيارات رابطة الأندية تثير الجدل

في البداية وقع اختيار رابطة الأندية على 4 مدربين لاختيار الجماهير الأفضل بينهم وهم: "مارسيل كولر (الأهلي)، أحمد سامي (سموحة)، كرونوسلاف يورشيتش (بيراميدز)، علي ماهر (المصري)".

ومن ثم تفاجأ الجميع بغياب عدد كبير من المدربين المميزين وعلى رأسهم البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، فرغم من خسارة الزمالك لجميع الألقاب المحلية في الموسم الحالي، إلا أن أكثر مشجعي الفريق الأبيض متفائلين بما سيقدمه المدرب البرتغالي مستقبلًا.

وبعد الاستفتاء الأول بحوالي 4 ساعات، وضعت رابطة الأندية 4 مدربين آخرين من أجل التصويت على الأفضل بينهم وهم: "جوزيه جوميز (الزمالك)، طلعت يوسف (مودرن سبورت)، مجدي عبد العاطي (زد)، أيمن الرمادي (سيراميكا)".

ليتسائل الجميع عن آلية اختيار المدربين، وكيف سيتم اختيار المدرب الأفضل في حال تساوي مدربين في استفتاء الجماهير، وفي حال الاستقرار على اختيار مدرب واحد، كيف يتم ذلك والفارق الزمني بين الاستفتائين تخطى الـ4 ساعات؟.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg