جميع المباريات

إعلان

هجوم وصل إلى التهديد.. صفقات الأهلي الجماهيرية تشعل سوق الانتقالات

داري وبن رمضان

داري وبن رمضان

يشهد سوق انتقالات النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري استعدادًا للموسم الجديد 2024 - 2025، أحداثًا مثيرة على مستوى اللاعبين الذين يتفاوض معهم النادي.

حتى الآن، موسم انتقالات النادي الأهلي، يُعد استثنائيًا خاصة على مستوى اللاعبين الذين يتفاوض معهم؛ إذ أن تعاقدات الفريق الأحمر خارجية حتى الوقت الراهن.

وتعاقد الأهلي مع صفقتين حتى الآن، وهما يوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل القطري، ويحيى عطية الله من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة أيضًا.

الصفقتان لم يسبق لهما التواجد في الدوري المصري من قبل، كما أن أنهما يشاركان دوليين مع منتخبات بلادهم قطر والمغرب.

لم يكن هناك أي صخب حول تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن، خاصة على المستوى الجماهيري، سواء من جانب الدحيل القطري أو النادي الأهلي.

بينما حظت صفقة يحيى عطية الله، بمتابعة جماهيرية كبيرة ليس فقط من جانب جماهير النادي الأهلي، بل أن جماهير الوداد المغربي كانت تتابع عملية انتقال لاعب فريقهم السابق إلى الفريق الأحمر عن كثب.

يحيى عطية الله كان أحد نجوم فريق الوداد المغربي، وتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022 على حساب النادي الأهلي، لكنه رحل إلى سوتشي الروسي في يناير الماضي.

تعرض عطية الله للانتقاد من جانب بعض جماهير الوداد المغربي، بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، نظرة للتنافسية الكبيرة بين الفريقين على مستوى دوري أبطال أفريقيا في السنوات الماضية.

بعد صفقتي عطية الله ويوسف أيمن، دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الثنائي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، وأشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي.

صفقتان خارجيتان جديدتان للنادي الأهلي، لتستمر تعاقدات الفريق الأحمر خلال الصيف الجاري على نفس المستوى بحسب طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

محمد علي بن رمضان يمثّل منتخب تونس، بينما يمثّل أشرف داري منتخب المغرب.

وسط مفاوضات الأهلي مع الثنائي، ارتبط عودتهما إلى فريقيهما السابقين، حيث لعب بن رمضان للترجي التونسي، وأشرف داري لفريق الوداد المغربي.

الصفقتان تحظيان بمتابعة جماهيرية كبيرة، سواء في مصر أو تونس أو المغرب، حيث ترغب جماهير الترجي في عودة بن رمضان، فيما تريد جماهير الوداد عودة داري.

وأيضًا تعرض الثنائي لانتقاد جماهيري عنيف خلال الأيام الماضية، بعدما ارتبطا باللعب للنادي الأهلي.

ربما وصل الأمر إلى مرحلة التهديد من جانب جماهير الترجي التونسي إلى محمد علي بن رمضان، خاصة وأنه من أبناء نادي باب سويقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg