عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقارير مغربية: الوداد ينافس الأهلي لضم أشرف داري.. واللاعب يحدد موقفه

أشرف داري

أشرف داري مدافع بريست الفرنسي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن نادي الوداد البيضاوي المغربي دخل في مفاوضات قوية من أجل استعادة المدافع الدولي أشرف داري في الصيف الجاري.

وكان أشرف داري - 25 عامًا - سبق وأن لعب في صفوف الوداد البيضاوي قبل أن يرحل في صيف 2022 متجهًا إلى الدوري الفرنسي من بوابة فريق بريست.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية، أن نادي الوداد دخل على خط المفاوضات من أجل استعادة أشرف داري في الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة من مصدر خاص، أن الأهلي بدوره دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب، إلا أن مدافع بريست أعطى أولوية العودة لنادي الوداد إذا نجحت المفاوضات.

وأوضحت صحيفة "البطولة"، أن إدارة الوداد حصلت على موافقة اللاعب، إلا أن الصراع حاليًا بين الأهلي والوداد حول إقناع بريست بالتخلي عن المدافع الدولي.

ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه في الصيف الجاري خاصة أن الفريق أمامه العديد من البطولات في الموسم المقبل ومن أبرزها المشاركة في كأس العالم للأندية صيف 2025.

وقامت إدارة الأهلي في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع المدافع يوسف أيمن قادمًا من صفوف الدحيل القطري، ويحيى عطية الله قادمًا من صفوف سوتشي الروسي.

وتجرى الآن مفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب التونسي الدولي محمد علي بن رمضان لاستقدامه في الصيف الجاري، من أجل تعزيز وسط الملعب بعد رحيل أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg