جميع المباريات

إعلان

"سنتدخل بقوة في حالة التلاعب".. اتحاد الكرة يرد على اتهامات عبد الرحمن "جبنة"

عبد الرحمن جبنة

عبد الرحمن خالد - لاعب المقاولون العرب السابق

رد اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء، على تصريحات عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن "جبنة"، لاعب المقاولون العرب السابق، بشأن إرسال شكوى إلى ناديه الجديد العربي الكويتي كانت السبب في فسخ التعاقد معه.

ماذا حدث؟

عبد الرحمن خالد تحصل على عرض من نادي العربي الكويتي، وانتقل إليه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع المقاولون العرب بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

ولكن بعدما أعلن نادي العربي الكويتي عن الصفقة بكل تفاصيلها، قرر النادي الكويتي فسخ التعاقد معه بعد شكوى وصلت إليه بأنه وقع لنادي في دوري الدرجة الرابعة المصري. (للاطلاع على تصريحات عبد الرحمن خالد اضغط هنا)

وأوضح اتحاد الكرة عبر بيانه مساء اليوم الثلاثاء التالي:

بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلى اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك.

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ على مصالح اللاعبين، كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء على مثل هذه الظواهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg