جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس إعارة عبد القادر لقطر القطري.. والتفاصيل المالية

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي

أنهى النادي الأهلي اجراءات إعارة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول، للانتقال لصفوف فريق قطر القطري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مصدر كشف لـ"يلا كورة"، أن انتقال عبد القادر سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحدة دون وضع بند أفضلية الشراء النهائي.

وأضاف المصدر، أن أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقد أتم اجراءات التوقيع بصورة رسمية مع نادي قطر القطري بعدما اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية.

وكشف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن النادي الأهلي سيحصل على 550 ألف دولار قيمة إعارة اللاعب مع وضع بند 50 ألف دولار امتيازات أخرى ترتبط بنسبة المشاركة.

وأوضح المصدر، أن اللاعب سوف ينتظم في تدريبات فريقه الجديد بشكل مباشر، بعد أن مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم آخر لينتهي في يونيو 2026.

وكان أحمد عبد القادر عاد إلى صفوف الأهلي في صيف 2020 قادمًا من صفوف فريق سبارتا براج التشيكي قبل أن يتجه إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة صيف 2021.

وشارك "عبد القادر" في الموسم الجاري بواقع 23 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين، حيث كانت آخر أهدافه في مباراة زد قبل الماضية والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (2-1).

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg