جميع المباريات

إعلان

رسميا.. المقاولون وبلدية المحلة يلحقان بالداخلية إلى دوري المحترفين

بلدية المحلة

صورة من مباراة بلدية المحلة والجونة

ودع فريقا بلدية المحلة والمقاولون العرب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء نتائج مبارياتهما في الجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

وتعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب ذئاب الجبل.

أما فريق بلدية المحلة فتلقى هزيمة من الجونة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد خالد بشارة.

المقاولون والبلدية يلحقان بالداخلية

وبهذه النتيجة يودع فريقا بلدية المحلة والمقاولون بطولة الدوري المصري، إذ احتل فريق البلدية المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة، أما المقاولون تواجد في المركز الـ 17 برصيد 26 نقطة.

ورغم تبقي مباراة واحدة لكل فريق منهما إلا أن نتيجة هذه المباريات لن تغير شيء من الواقع، حيث أعلى رصيد ممكن يصل إليه البلدية هو 30 نقطة في حال فوزه على الزمالك في المباراة الأخيرة، أما المقاولون سيصل إلى 29 نقطة في حال فوزه على الجونة، وبالتالي لن يلحقا بفريق فاركو الذي فلت من الهبوط بفضل نقطة التعادل التي حققها أمام البنك الأهلي دون أهداف في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وسبق نادي الداخلية، الفريقين المقاولون وبلدية المحلة بعدما احتل المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة فقط.

هبوط بعد 21 عامًا

وتعد هذه المرة الأولى التي يهبط فيها المقاولون العرب إلى دوري الدرجة الأولى (أ) منذ 21 عامًا، إذ كان أخر مرة هبط فيها الذئاب في موسم 2002-2003، واستمر في الدرجة الثانية موسمين ثم صعد للممتاز مرة أخرى موسم 2005-2006.

ضيف خفيف

أما بلدية المحلة فكان ضيفًا خفيفًا في النسخة الحالية، إذ صعد في الموسم الماضي 2022-2023 بعد غياب 15 عامًا، ومن ثم هبط في الموسم الحالي 2023-2024.

فاركو يفلت بنقطة التعادل

وعلى ملعب استاد القاهرة الدولي، حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة فاركو والبنك الأهلي ليفلت فاركو من الهبوط بهذه النقطة، حيث جمع 32 نقطة وهي النقطة التي لم يصل إليها المقاولون وبلدية المحلة حتى في حال فوزهم في الجولة الـ 34.

لمتابعة ترتيب الدوري المصري اضغط هنا

المباريات المتبقية للهابطين

بلدية المحلة.. يواجه الزمالك يوم السبت القادم.

المقاولون.. يواجه الجونة يوم الأحد القادم.

الداخلية.. يواجه البنك الأهلي يوم الأحد القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg