جميع المباريات

إعلان

أحمد سامي: أبارك للأهلي على التتويج بالدوري.. وقدمنا أداءً كبيرًا أمام بطل إفريقيا

أحمد سامي

أحمد سامي

أكد أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عقب خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف دون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة الدوري، أن الأهلي استحق التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "أبارك للأهلي على التتويج بالدوري، فهم يستحقون ذلك عن جدارة. كنا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعنا في جدول الدوري، خاصة أننا قدمنا أداءً كبيرًا أمام بطل إفريقيا".

وأضاف سامي: "مثل هذه المباريات تُحسم عادة بالأخطاء الصغيرة، وأنا راضٍ عن أداء اللاعبين الذين نفذوا المطلوب منهم بالضبط".

وتابع: "لدينا احتياجات كبيرة في الفريق وتدعيمات كثيرة ناقصة، لكننا نحاول قدر المستطاع توفير بعض العناصر، ومجلس الإدارة يقوم بدوره في هذا الشأن".

واختتم المدير الفني تصريحاته بالقول: "في بداية الموسم، شكك الكثيرون في قدرات فريق سموحة، ولكن الآن نحن قريبون من الوصول إلى 50 نقطة، وهذا يعتبر إنجازًا للفريق".

وقبل نهاية مبارياته بثلاثة أسابيع فاز النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد وصوله للنقطة 81، ووصول أقرب منافسيه بيراميدز للنقطة 73.

ويتبقى لبيراميدز مباراتان، وهو ما يعني وصول الأهلي لنقطة التتويج بالبطولة، نظرًا لأن أقصى ما يصل إليه بيراميدز من نقاط هو النقطة 79، بفرض فوزه في مباراتيه المتبقيتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات