جميع المباريات

إعلان

وسام أبو علي ينفرد بالصدارة وماييلي وصيفًا.. جدول ترتيب هدافي الدوري المصري (فيديو)

احتفال وسام أبو علي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز

وسام أبو علي - لاعب الأهلي

واصل وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، هوايته المفضلة بالتسجيل في شباك الفرق المنافسة بعدما افتتح أهداف مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.

ويلعب الأهلي مع البنك الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الدقيقة الثامنة من مباراة الأهلي مع البنك الأهلي شهدت احتساب ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سددها المهاجم الفلسطيني في الشباك لتخترق الدفاعات ومن ثم تسكن الشباك. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يسجل فيها وسام أبو علي هدفًا من ركلة حرة بعدما هز شباك سيراميكا كليوباترا من ركلة حرة في اللقاء الذي أقيم يوم الإثنين الماضي، وانتهى بنتيجة 4-1.

وبهذا الهدف، ينفرد وسام أبو علي بلقب هداف بطولة الدوري، إذ وصل لـ 15 هدفًا في البطولة المحلية، ليترك الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا، ويتساوى معه حسام أشرف، مهاجم بلدية المحلة. (للتعرف على ترتيب الهدافين اضغط هنا)

لمتابعة ما يحدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع وسام أبو علي يوم 11 يناير الماضي، ومنذ هذه الفترة أي بعد 203 أيام، لعب صاحب الـ 25 عامًا 23 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات بواقع 1538 دقيقة، سجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة (وفقا لموقع سوفا سكور المتخصص في احصاءات اللاعبين).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg