جميع المباريات

إعلان

عودة رمضان وتألق وسام وإمام.. أرقام قياسية بالجملة في ليلة فوز الأهلي على بيراميدز

كتب فوز النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، على بيراميدز بنتيجة 1-0، العديد من الأرقام القياسية سواء الأرقام الفردية أو الجماعية.

وانتصر الأهلي على بيراميدز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني الهدف الوحيد للأهلي في المباراة بعدما استلم كرة قوية من وسط الملعب ومن ثم سدد الكرة في شباك محمد الشناوي.

ومن بين الأرقام القياسية التي كتبها الأهلي بهذا الفوز كلا من:

1- هذا الهدف رقم 12 لوسام أبو علي مع الأهلي بشكل عام وفي كل المسابقات (الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا)، وفي بطولة الدوري فقط هذا الهدف رقم 11 مع الأهلي.

2- هذه المساهمة رقم 20 لإمام عاشور مع الأهلي بشكل عام منذ أن تم التعاقد معه، حيث سجل 10 وصنع 10 أيضًا، كما أنها المساهمة رقم 13 في بطولة الدوري، حيث سجل 7 أهداف وصنع 6.

4- تلقى خالد عبد الفتاح البطاقة الحمراء الأولى مع الأهلي "من بطاقتين صفراويتين"، والثانية بشكل عام، حيث تلقى البطاقة الأولى في كأس العالم للأندية موسم 2022-23، أمام فلامنجو البرازيلي في لقاء أقيم لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في البطولة، وتلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 69.

5- هذه البطاقة الحمراء الأولى لمحمد الشيبي مع بيراميدز بشكل عام سواء بطاقة مباشرة أو إثر حصوله على بطاقتين صفراويتين.

6- هذا الفوز رقم 81 للسويسري مارسيل كولر مع الأهلي، وذلك بعدما لعب 114 مباراة، تعادل في 22 لقاءً وتلقى 11 هزيمة.

7- مشاركة رمضان صبحي لأول مرة منذ 64 يومًا من الغياب بسبب أزمته مع منظمة المنشطات، حيث ترجع أخر مشاركة له أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري في مباراة أقيمت يوم 19 مايو الماضي.

8- هذه الهزيمة الثانية لكرونوسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز أمام الأهلي، بعدما تلقى هزيمة بنتيجة 3-2 في مباراة أقيمت قبل 10 أيام بينهما في الجولة الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

9- هذه الهزيمة رقم 11 لأحمد الشناوي أمام الأهلي، حيث لعب 23 مباراة وانتصر في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وتلقى 11 هزيمة، وسكنت شباكه 30 هدفا وخرج بشباك نظيفة 6 مرات فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg