جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: مازلت مشرفًا على لجنة المسابقات.. ولا أجمع بين منصبين

عامر حسين

عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، عن التصور الخاص بالموسم المقبل وشكل بطولة الدوري المصري الممتاز، وعن طبيعة شغله أكثر من منصب.

استهل عامر حسين حديثه عبر قناة "MBC مصر 2" قائلًا: "تحدثنا منذ تشكيل الرابطة لعرض مقترح لإقامة موسم فاصل، والعرض تضمن أخذ فكرة الدوري في المكسيك دون أخذ التفاصيل، واقترحنا إقامة دوري من دور واحد ثم وجود مجموعتين إحداهما للمربع الذهبي وترتيب المراكز الأولى والأخرى للفرق التي ستهبط وسيوفر ذلك عدة جولات بلعب نحو 17 مباراة ثم يصل مجموع المباريات إلى 26 مباراة بدلا من 34 ليتم توفير 8 جولات كاملة بذلك الشكل، وهو ما يعطي فرصة قوية للأندية القوية أن تواجه بعضها البعض مرتين مثل الدوري بشكل طبيعي وبذلك لن تخسر الشركة الراعية كثيرًا".

تابع حديثه: "الرابطة ستعلن عن اجتماع مع الجمعية العمومية وسيتم عرض المخطط عليهم عن طريق الرابطة وسيتم اخذ القرار المناسب، وتحدثت مع هيئة ستاد القاهرة أن غلق الملعب في الفترة الحالية سيكون مؤثر، والتدريب اليومي يشكل صعوبة على ملعب المباراة عكس إقامة المباريات، ونجيلة الملعب لها عمر افتراضي".

واصل متسائلًا: "إقالتي؟ سؤال غريب، وهي المرة الأولى التي أسمعه فيها ولماذا كنت ستتصل بي إذا تمت إقالتي؟، أنت تعرف أن هناك رابطة جديدة تتشكل بنهاية الموسم ولجنة مسابقات جديدة، وأعتاد على الانتقادات، ولم أكن أتواجد في موسمين بلجنة المسابقات أحدهما استغرق 13 شهرًا والآخر انتهى في بداية شهر أكتوبر".

أضاف: "عندما جئت رفقة الرابطة نقوم منذ ذلك الحين بمعالجة الأمور، وكل جولة يتم إصدار قرارات بالعقوبة فبالتالي كل نادي له مصلحة مختلفة، وفي حال حدوث عدم توفيق في النتائج، المدير الفني ينقل المشاكل إلى الإدارة والتي تقوم نقل المشكلة إلى لجنة المسابقات واتحاد الكرة من أجل إراحة الجماهير".

وأتم حديثه: "كل عضو في مجلس اتحاد الكرة لديه ملف وملفي هو إدارة المسابقات وتم إلغاء لجنة المناطق ومنها مدير لجنة المسابقات ويرأسها المدير التنفيذي للفرع ويتم تعيينهم تحت إشراف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنا لا أقبض من جميع الجهات التي أتواجد بها وأعمل تطوعًا "مباخدش مليم من الكورة من يوم ما اشتغلت من 30 سنة"، وتضارب التقارير هو ما جعل الرابطة تقوم باستكمال مباراة سموحة وبيراميدز من الوقت الذي توقفت فيه".

اقرأ أيضًا

ملف يلا كورة.. الاستعدادات الأخيرة لنهائي اليورو.. موعد عودة معلول.. وشهد سعيد خارج الأولمبياد

مسؤول البث في كاف: العرض السعودي يوازي قيمة الأهلي والزمالك.. وهناك مفاجآت للجماهير

يغيب منذ 270 يوما.. تقرير يكشف موعد عودة نيمار إلى تدريبات الهلال

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg