جميع المباريات

إعلان

الونش يتحدث عن.. موعد عودته من الإصابة.. السوبر الأفريقي.. وانسحاب الزمالك من القمة

محمود حمدي الونش - الزمالك

محمود حمدي الونش - لاعب الزمالك

طمأن محمود حمدي "الونش"، مدافع نادي الزمالك، الجماهير وكشف تفاصيل إصابته وموعد عودته من جديد.

وقال الونش في تصريحات تلفزيونية لقناة إم بي سي مصر 2: "أسير بصورة جيدة في العلاج من إصابة الصليبي والإصابة الأولى علمتني الكثير في التعامل بهدوء وحكمة بعض الشيء".

وأضاف: "عدت من إصابة الصليبي في مدة قصيرة، فبعد الإصابة الأولى خضعت للتأهيل لكن المدة التي أقرها لي الطبيب الجراح عدت قبلها، ولعبت عدد من المباريات الودية في وقت قصير".

وأوضح الونش: "الإصابة الثانية شعرت بألم بعد مباراة أهلي جدة، وعندما عدنا لمصر في أول تدريب سمعت إصابتي في الركبة وهي نفس القدم التي تعرضت فيها للإصابة الأولى، عندما ذهبنا لنفس الجراح (زعقلي)".

وواصل: "أمامي شهر وأعود للطبيب الجراح وسنكون أنهينا فترة الـ 6 أشهر وهي الجزء الأول من التعافي من الإصابة، وسأعود للفريق حسب توجيهات الطبيب الجراح".

وانتقل الونش للحديث عن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السابق قائلًا: "أوسوريو مدرب جيد لكن لم يعتمد أحد (مبيعتمدش خصومه)، لا يرى غير تطبيق وجهة نظره فقط (لا يجوز أن أشرك لاعب في مركز غير مركزه)".

وعن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي قال: "أتمنى المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي، مباراة الأهلي والزمالك بطولة في حد ذاتها وستكون مباراة مهمة للجميع".

وتابع مدافع الزمالك: "مباراة الأهلي تختلف عن أي مباراة فهي من أهم المباريات التي تتابع في الشرق الأوسط كله، وأحاول تقليل أخطائي وأركز على المهاجم الذي ألعب عليه وأحترمه بالتأكيد".

واستكمل: "جماهير الزمالك عاطفية (زيادة عن اللزوم) من أقل شيء يقوم به أي لاعب يصبح محسوب علينا".

ومن ثم انتقل الونش للحديث عن أزمة المنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي قائلًا: "لو انتهت بطولة الدوري في موعدها الطبيعي لضم مدرب منتخب مصر الأولمبي أي لاعب يحتاجه، أكثر ما أزعجني أن الأندية لا تنظر لمصلحة منتخب مصر".

وعلق: "الانسحاب من مباراة القمة؟ أرى أن الزمالك (عمل الصح) في حدود مصلحة النادي، هو يرى أن الأمر أخذ وقته بزيادة، وكان لابد أن يكون هناك وقفة، وممكن أن يكون التوقيت ليس مناسبًا من وجهة نظر البعض، لكن بالنسبة لي كان لا بد من أن يكون هناك وقفة".

وأنهى: "عندما تصل أن يكون هناك تقنية فيديو وكل وسائل المساعدة معاك كيف تخطئ؟، الحكام تخطئ كثيرًا ولا أستطيع قول إن هناك تعمد لكن لا يجوز أن تتمادى في الخطأ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg