جميع المباريات

إعلان

يحدث في الدوري المصري.. الزمالك يدعم منافسه لحصد اللقب

مقر نادي الزمالك

نادي الزمالك

في واقعة غير مألوفة، أظهر أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك دعمه لحظوظ بيراميدز في حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بيراميدز يتصدر حاليا ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، بفارق 14 نقطة أمام الأهلي، حامل اللقب، الذي لعب 21 لقاء.

وفي المقابل جمع الزمالك 37 نقطة من 22 مباراة، ليحتل المرتبة الثامنة في جدول الترتيب.

وعلى الرغم من ابتعاد الزمالك عن المنافسة على اللقب، فإن الفريق لا يزال -حسابيا على الأقل- قادرا على التتويج بطلا للدوري هذا الموسم.

الزمالك يدعم منافسه لحصد اللقب

أبدى محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استيائه مما وصفه بـ"المعوقات" التي يتم وضعها في طريق بيراميدز نحو لقب الدوري.

وقال محمد طارق في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "بيراميدز من الأندية الكبرى في الدوري المصري وهناك معوقات توضع أمامه دائما".

وأوضح: "هذا حدث عندما تم استكمال مباراة سموحة، ما المشكلة في أن يحصل بيراميدز على بطولة الدوري المصري؟".

كانت رابطة الأندية المحترفة قد قررت استكمال مباراة بيراميدز مع سموحة في الدوري المصري، التي كانت قد توقفت بسبب اندلاع حريق في ملعب المباراة، يوم الجمعة الماضي، وهو أمر اعترض عليه متصدر الترتيب.

ولعب الفريقان أمس الثلاثاء ما تبقى من المباراة بداية من الدقيقة 49، وانتهى اللقاء بفوز بيراميدز (3-2).

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: "لا توجد منافسة في الدوري المصري، والزمالك يبحث عن العدالة عامة لجميع الأندية في الدوري".

موقف متضارب

المداخلة نفسها شهدت هجوما من محمد طارق على ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، بسبب حديثه عن ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري.

وكان سويلم قد علق على قرار الزمالك بعدم خوض مباراة الأهلي التي كان مقررا لها يوم 25 يونيو الماضي لحين انتهاء مباريات الدور الأول بتساؤله عن سبب حديث النادي الأبيض عن الأندية الأخرى رغم ابتعاده عن المنافسة.

وقال ثروت سويلم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "لماذا يتحدث الزمالك عن مباريات الأندية الأخرى؟ الزمالك ليس في المنافسة وحتى الآن لم نصل للمراحل النهائية التي يتحدد فيها بطل الدوري".

واعتذر سويلم عن هذه التصريحات لاحقا في مداخلة مع قناة "النهار"، قائلا إنه "لم يقصد التقليل من الزمالك".

وقال محمد طارق عن هذه التصريحات: "ثروت سويلم قلل من نادي الزمالك بتصريحاته وهذا ليس من حقه لأنه عضو مجلس إدارة الرابطة".

وأتم: "يجب أن يعرف أنه في خصومة مع ناد كبير، وأقول له إذا لم يكن يعرف ثقافة الحديث فلماذا يظهر في الإعلام؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن