جميع المباريات

إعلان

محمد صبحي: لم نخش مواجهة الأهلي في الدوري.. ومعظم اللاعبين تركز على السوبر الأفريقي

محمد صبحي

محمد صبحي - حارس الزمالك

كشف محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، عن أهمية تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء في مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمعهم بالنادي الأهلي.

ويلعب الأهلي في السوبر الأفريقي بوصفه بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2023-24، أما الزمالك فيشارك بعدما توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقي في نفس الموسم.

وقال محمد صبحي في تصريحات لقناة الزمالك: "السوبر الأفريقي الذي سيجمعنا بالنادي الأهلي بطولة جيدة لمصر ومهمة لنا كلاعبين".

وأضاف: "جوميز يؤكد على أهمية كل مباراة، لكن من الآن معظم اللاعبين تركز على هذه المباراة".

وأوضح: "هناك أصوات كانت تقول إننا خوفنا من مواجهة الأهلي في الدوري وهذا أمر غير صحيح، لأننا كنا نريد خوض المباراة هي في النهاية مباراة مثل أي مباراة بـ 3 نقاط، وكنا سنلعب من أجل الفوز، والسوبر الأفريقي نتمنى أن يحالفنا التوفيق ونسعد الجماهير فيه".

وعن كواليس تجديد تعاقده مع الزمالك قال محمد صبحي: "أشكر جماهير الزمالك والكل في الفريق لديه الرغبة في إسعاد الجماهير، ولا يوجد أحد يريد التقصير لكن هناك أمورًا خارج كرة القدم تضغطنا نفسيًا، ولكن حاليًا نحن مستقرون".

وأنهى: "مفاوضات التجديد مع الزمالك لم تأخذ وقتًا طويلًا، لأنني وقعت على بياض ولم أحصل على أموال من النادي حتى الآن وذلك حبا في النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

1 1
بيراميدز

بيراميدز

59

ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى فريق سموحة

Advertisement
مباشر
رومانيا

رومانيا

0 1
هولندا

هولندا

50

فرصة هدف لهولندا بعد انطلاقة قوية من ريندرز ويصل لحدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتصطدم في الدفاع ويطالب بركلة جزاء والحكم لم يحتسب شيء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن