جميع المباريات

إعلان

بعد إلغاء القمة.. الأهلي يواجه نفسه في مباراة "تراي ماتش" بحضور طاقم تحكيمي

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تحضيراته للمواجهات المقبلة في مسابقة الدوري المصري ‏الممتاز، والتي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.‏

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، أجرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، "تراي ماتش" بين لاعبي الفريق اليوم على ملعب التتش ‏في حضور طاقم تحكيمي، لتجهيز جميع اللاعبين.‏

فيما واصل عمر كمال برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات ضمن ‏البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

ويستعد الاهلي لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

وكان النادي الأهلي قد تلقى خطابًا، الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها اليوم الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتباره فائزًا بالمباراة 2- صفر.

ويتمسك الزمالك بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من الدوري الممتاز قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

ورفض الزمالك خوض مباراته الأخيرة ضد الأهلي في الجولة 27، مما أدى إلى توقيع عقوبات عليه من قبل رابطة الأندية، شملت غرامة مالية، وخسارة المباراة بنتيجة 2-0، وخصم 3 نقاط من رصيده.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، إلا أن الفريق الأبيض رفض خوض اللقاء بسبب مطالبه التي أعلن عنها بعد مباراته مع المصري البورسعيدي.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي، أوضح فيه صعوبة خوضه للقاء القمة بسبب "ظروف قهرية"، بالإضافة إلى غياب مبدأ تكافؤ الفرص على حد وصفه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن