جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية: سنطبق اللائحة على الزمالك حال انسحابه... ولا نجامل أحدًا

ثروت سويلم

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أنه سيتم تطبيق اللائحة على نادي الزمالك حال انسحابه أمام الأهلي في مباراة القمة، واحتساب الفريق الأحمر فائزًا بنتيجة 2-0، مع خصم 3 نقاط إضافية من القلعة البيضاء.

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة عبر قناة "النهار": "أنا أكن كل احترام لنادي الزمالك ومجلس إدارته، ولكن المؤجلات معلنة بجدول رسمي منذ شهر فبراير الماضي، وهناك 7 مباريات للفريق الأبيض مقابل 9 للنادي الأهلي".

وأضاف: "لا توجد مجاملة لأي نادي في الدوري، قد تكون هناك مناقشات بين نادي الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لكن مباراة القمة في موعدها".

وواصل: "الفريق الذي لن يحضر المباراة هناك لائحة من جانب لجنة المسابقات، وتنص المادة رقم 51 على احتساب الفريق الآخر فائزًا بنتيجة 2-0، وخصم 3 نقاط إضافية في نهاية الدوري من الفريق المنسحب".

وأكمل: "ذكرنا مبررات التأجيلات للأهلي والزمالك، ورأيي الشخصي أن مسؤولي القلعة البيضاء لهم خبرات إدارية كبيرة، ولا أعتقد أنهم سوف يتسببون في أزمة، وستقام مباراة الفريقين في موعدها".

وأتم: "إذا لم يلعب الزمالك مبارياته المقبلة، سوف نضطر لتطبيق اللائحة وتنص على الهبوط للدرجة الرابعة، والفريق الأبيض كيان كبير، لذلك لا أعتقد أن أي شخص مسؤول سيعرض ناديه لهذا الموقف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن