جميع المباريات

إعلان

"مواصلة الزحف للقمة".. الأهلي والاتحاد يتنافسان لاقتحام المربع الذهبي بالدوري

ساليفو مورو الأهلي والاتحاد

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والاتحاد، أكثر من مجرد مباراة، فهي "منافسة" للصعود على سلم جدول الترتيب، والوصول إلى المرتبة الثالثة، خاصة وأن الفريقين متساويين في النقاط.

الأهلي والاتحاد يملكان 36 نقطة، بينما الأحمر يتفوق في فارق الأهداف لذا يحتل المركز الخامس، وتعد موقعة الليلة بمثابة فرصة ثمينة للفريقين لخطف المركز الثالث حال فاز أحدهما، بينما التعادل سيقود الأهلي للمركز الرابع، ويُبقي الاتحاد سادسًا.

الأهلي بقيادة مارسيل كولر، يدخل مباراة اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، بحثًا عن تحقيق الانتصار السادس تواليًا في المسابقة، ومواصلة مهمة حصد النقاط زحفًا نحو قمة الدوري.

بينما الاتحاد الباحث عن تضميد جراحه، لحصده 4 نقاط من آخر 5 مباريات، بفقدانه 11 نقطة، فضلًا عن توديعه منافسات كأس مصر في كبرى مفاجآت البطولة، يرغب في استغلال تساويه في النقاط مع الأهلي، من أجل حصد نقاط المباراة والقفز للمركز الثالث.

انتصار الاتحاد السكندري أمام الأهلي سيحقق المعادلة الغائبة منذ 6 أعوام، عندما انتصر على الأحمر آخر مرة موسم 2018-19، بينما منذ هذا الفوز لعب الفريقين 11 مواجهة، 10 منهم حسمهم الأحمر بالفوز، وواحدة فقط انتهت بالتعادل، وكانت في سبتمبر 2020.

طارق مجدي يدير مباراة الأهلي والاتحاد، التي يستضيفها ملعب برج العرب، ويعاونه أحمد توفيق طلب ومصطفى حسن كحكمين مساعدين، ويتواجد وائل فرحان كحكم رابع، بينما يتواجد على VAR محمد عادل ومعه شريف عبدالله.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بحلول السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg