جميع المباريات

إعلان

محمد شريف: وقعت للزمالك ولم أنضم بسبب صفقة عنتر.. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي

الاهلي - محمد شريف

محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي

المصور: اسامه عبد النبي

أكد محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، أنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي حال عودته من رحلته الاحترافية، مشيرًا إلى أنه وقع من قبل للزمالك خلال فترة تواجده مع فريق وادي دجلة، لكن الفريق الأبيض لم يكمل الصفقة بسبب انشغاله بضم محمد عنتر في تلك الفترة.

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "عندما كنت في وادي دجلة، وقعت لنادي الزمالك بعدما تواصل إيهاب جلال مدرب الفريق الأبيض معي، وأخبرني أنه يحتاجني في الفريق، ولم يكن الأهلي طرفًا في ذلك الوقت".

وأضاف: "وقعت للزمالك في جلسة بتواجد إسماعيل يوسف وشريف إسلام الساعة الرابعة فجرًا، وكان الزمالك ينافس الأهلي على صفقة محمد عنتر، لذلك تأخروا في الاتفاق مع وادي دجلة، وشعرت أنهم ابتعدوا عن الصفقة".

وتابع: "الأهلي تواصل معي يوم 30 يناير، ووقعت يوم 31 يناير، والموضوع انتهى خلال يومين فقط، والزمالك لم يطلب إيقافي لأنه كان يريد ضم عدة لاعبين في تلك الفترة، وخشي عدم قيدهم".

وواصل: "أفضل مباراة لي مع الأهلي هي أول لقاء قمة عندما سجلت هدفين في شباك الزمالك، ولم أخسر أي مواجهة محلية مع الزمالك".

وأكمل: "عقدي يمتد لعام آخر مع فريقي الخليج، والأهلي لم يتواصل معي لعودتي، وعندما يأتي شهر يناير قد يكون هناك كلام آخر".

وأتم: "لست متأكدًا من وجود بند في عقدي بشأن اللعب للأهلي فقط في مصر، لكنني أخبرت أمير توفيق أنني سوف ألعب للنادي مجددًا إذا عدت، ولن ألعب في مصر سوى للأهلي فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن