جميع المباريات

إعلان

علي لطفي: الشناوي وشوبير طلبا مني العودة للأهلي.. وموقف نجلي من أسباب رحيلي

علي لطفي

علي لطفي

تحدث علي لطفي حارس مرمى نادي زد، عن الرحيل من الأهلي، ومفاوضات عودته من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال لطفي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس1: "الأهلي أقام لي حفل توديع، في غرف الملابس، وبقيت وحدي بعد رحيل اللاعبين وبكيت كثيرًا".

وأضاف: "كان لا بد أن أرحل عن الأهلي، بسبب رغبتي في المشاركة والانضمام لمنتخب مصر، بالإضافة إلى أن نجلي سألني في مرة لماذا لا ألعب؟".

وتابع: "محمود الخطيب هاتفني، وسألني عما أريده لمستقبلي، وأخبرته برغبتي في الرحيل من أجل المشاركة، سواء عن طريق الرحيل النهائي أو الإعارة، تواصل مع إدارة نادي زد، وطلب منهم تلبية كل طلباتي المادية، واشترط بأن أؤكد له أن الأمور على ما يرام قبل رحيلي من النادي".

وواصل: "تصديت لإحدى الضربات الرأسية من وسام أبو علي، وجدت زملائي يقولون لي انظر لمصطفى شوبير، ثم رأيته يصفق لي، أتحمل نسبة 50% من هدف الأهلي، لكنني لم أتمكن من رؤية التسديدة، كان من الأولى أن أفوت رأسية وسام".

وكشف: "كنت في أحد المعسكرات مع نادي زد، فوجدت أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، يتصل بي ويقول لي جاهز، فقلت له الشنطة جاهزة لا تقلق، لكن يجب موافقة النادي أولًا، وأكد لي أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين الناديين".

واستمر: "عندما كانت تسألني الجماهير عن مدى قدرة مصطفى شوبير على حراسة مرمى الأهلي، كنت أؤكد لهم أنه قادر بكل تأكيد".

واشار إلى: "تواصلت معي إدارة زد لمعرفة قراري، وأكدت لهم أنه من الصعب أن أقول للنادي الأهلي لأ، لكن القرار في أيديكم".

وأوضح: "أمير توفيق تواصل معي مرة أخرى، وسألني عما إذا كان لديّ مشكلة مع ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، فقلت له إن هناك بعض المشادات البسيطة فقط، لكن الأمور توقفت بعد ذلك".

وأردف: "الشناوي ومصطفى شوبير، تواصلا معي وطلبا مني العودة مرة أخرى، لدينا علاقة جيدة مع بعضنا وأكدت لهم رغبتي في العودة مرة أخرى، كانا يرغبان في عودتي من جديد لأنهما يعرفان شخصيتي جيدًا، وكيف أتعامل في غرف الملابس لأنها أهم شيء في أي نادٍ، لذلك هما لم يحبا التعاقد مع حارس لا يعرفون شخصيته".

وأتم: "فوجئت بتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي، لكنني فرحت كثيرًا له، خاصة بعدما حدث له عند انتقاله للبنك الأهلي من نادي الداخلية ثم عودته مرة أخرى، شعرت أنه كرم من عند الله له".  

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg