جميع المباريات

إعلان

محامي الشيبي: عقوبة اتحاد الكرة استفزت موكلي.. وتم إخفاء قرار الانضباط

حسين الشحات - محمد الشيبي

محمد الشيبي وحسين الشحات

يرى هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، أن لجنة الانضباط أصدرت قرارًا في أزمة موكله مع حسين الشحات، وتم إخفاؤه.

وكان حسين الشحات صدر في حقه حكم بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه ماليًا، كما عوقب الشيبي من اتحاد الكرة بالإيقاف 6 مباريات مع غرامة مالية.

وقال بكري عبر قناة إم بي سي مصر 1: "عقوبة اتحاد الكرة أثارت استفزاز الشيبي، لأن الاتحاد ليس المسئول عن إصدار العقوبات على اللاعبين وإنما لجنة الانضباط".

أضاف: "لجوء الشيبي إلى القضاء لم يخالف لوائح فيفا واتحاد الكرة، لأنه كرامته أهدرت وأرتكب في حقه جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، ومنصوص عليها في قانون الرياضة".

تابع: "لم يتم الإفصاح عن قرار لجنة الانضباط بعد مثول الشيبي أمامها للاستماع، وأرى أن الانضباط أصدرت قرارًا وتم إخفاؤه، ما رأيته خلال الفترة الماضية يجعلني أتوقع ذلك، وفوجئا بأن اتحاد الكرة هو الذي يعلن عن معاقبة اللاعب، وهو غير مختص بذلك".

أتم: "قدمنا أكثر من 15 مثالًا يشبه واقعة الشحات في ملاعب أوروبا، ومنهم ما فعله رئيس الاتحاد الإسباني، والذي تمت إدانته وعوقب إداريًا وحرم من ممارسة النشاط الرياضي، ووقع عليه عقوبة من فيفا".

اقرأ أيضًا:

المحكمة تحدد تاريخ جلسة الاستئناف على الحكم ضد الشحات

الحكم بحبس الشحات مع إيقاف التنفيذ في قضية الشيبي

اتحاد الكرة يعلن معاقبة الشيبي في قضيته ضد الشحات

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: الشيبي خالف اللوائح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن