جميع المباريات

إعلان

محامي الشيبي: موكلي يرفض الصلح مع الشحات.. وسنقوم بالتصعيد إلى فيفا

الشيبي

محمد الشيبي وحسين الشحات

أكد هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، أن موكله يرفض كل مساع الصلح مع حسين الشحات لاعب الأهلي، على هامش التطورات الأخيرة.

وكان حسين الشحات صدر في حقه حكم بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه ماليًا، كما عوقب الشيبي من اتحاد الكرة بالإيقاف 6 مباريات مع غرامة مالية.

وقال بكري عبر قناة إم بي سي مصر 2: "سنتخذ كل الإجراءات القانونية لاستعادة حق محمد الشيبي من كل الجهات، اللاعب تعرض للظلم 3 مرات، الأولى كانت في مباراة السوبر المصري شهر مايو الماضي، بعدما قام عددًا من لاعبي الأهلي بالتعدي عليه، ثم لجأ الشيبي لاتحاد الكرة لاستعادة حقه، لكن حدث تقاعس ولم يتم تحويل الأزمة إلى لجنة الانضباط".

أضاف: "الواقعة الثانية كانت في مباراة الدوري بشهر يوليو، بعدما تعرض للسب والضرب، وهي سبب ما يحدث الآن، وثالث مرة يتعرض فيها للظلم أمس، بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه".

تابع: "سنقوم بتصعيد الأمر من خلال كل القنوات القانونية، حتى وإن لزم الأمر باللجوء إلى فيفا، سنلجأ وقتها إلى فيفا لاستعادة حق محمد الشيبي، الذي لم يخطئ باللجوء للقضاء".

واصل: "اللجوء لفيفا للدفاع عن الشيبي بعد صدور عقوبة ضده من جهة غير منوطة بذلك، لأن اتحاد الكرة ليس جهة منوطة بمعاقبة الشيبي".

أشار: "لم يكن هناك مساع للصلح، ولم أر في حياتي اتحاد الكرة يتدخل للصلح بين اثنين لاعبين، ولم يحدث أي تصالح مع محمد الشيبي نهائيًا".

شدد: "الشيبي كرامته غالية عليه جدًا، وشعر أنه تعرض لإهانة أمام أسرته وأمام الشعب المصري والمغربي، ويصر على الحصول على كل حقوقه، ويرفض كل محاولات الصلح".

أتم: "ليس من اختصاص اتحاد الكرة إصدار عقوبة ضد الشيبي، وعلامة استفهام كبيرة، توقيع عقوبة على موكلي عقب صدور حكم قضائي ضد حسين الشحات، وتخطيه سلطات لجنة الانضباط التي يترأسها قاض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن