جميع المباريات

إعلان

الكومي: تجاوزات ميدو ضد جمال علام غير مقبولة.. ونناقش تحويله للجنة الانضباط

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه قد يتم تحويل الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى لجنة الانضباط؛ بسبب اتهاماته لجمال علام رئيس الجبلاية.

واتهم ميدو، جمال علام بالكذب والجهل بالقوانين؛ بسبب تعيين علاء نبيل مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة، وهو غير حاصل على شهادات تدريبية كافية لتولي هذا المنصب.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات عبر قناة النهار: "أنا لو مكان جمال علام، سأرفع قضية ضد ميدو، هذه المرة لم تكن الأولى، سبق وأن أخطأ في حق اتحاد الكرة".

وأضاف: "ما أعرفه عن جمال علام، يجعلني أؤكد أنه سوف يلجأ للقضاء ضد ميدو، لم أكن أتمنى أن تصدر هذه التجاوزات من نجم كبير مثله".

وتابع: "سنناقش في اجتماع يوم الأربعاء المقبل، تداعيات اتهام ميدو لجمال علام، لأن هذا الأمر يخص اتحاد الكرة، ومن الممكن أن يتم تحويله إلى لجنة الانضباط، وجمال علام من حقه أن يتخذ خطواته في الشق الذي يخصه".

وواصل: "علاء نبيل قيمة كبيرة، واسم لا يختلف عليه اثنين، سواء كلاعب مع منتخب مصر أو نادي المقاولون العرب، حصل على بطولات عديدة، ودرب منتخب مصر مع محمود الجوهري، وأدار قطاعين للناشئين من أكبر القطاعات في مصر وهما المقاولون العرب وزد".

واستمر: "علاء نبيل حصل على الرخصة التدريبية A، والتي تسمح له بالعمل كمدير فني لاتحاد الكرة، وهو لم يتولى مهمته بشكل رسمي حتى الآن".

وأشار إلى: "حاتم سرور، المدير الفني الحالي لاتحاد الكرة، لم يحصل على الرخصة التدريبية "PRO A"، وهو معتمد من الاتحاد الدولي، وكذلك محمود سعد المدير الفني السابق للجبلاية لم يحصل على نفس الشهادة وخطابات فيفا موجودة".

  

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg