جميع المباريات

إعلان

تراشق بالتصريحات.. كيف بدأت أزمة القيعي وسالم حول الأهلي والزمالك؟

عدلي القيعي

عدلي القيعي

نشبت أزمة مؤخرًا، بين عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وأحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك؛ بسبب التصريحات المتبادلة بينهما عن الناديين.

وبدأت الأزمة في شهر سبتمبر الماضي، عندما انتقد أحمد سالم تصريحات عدلي القيعي، قبل أن يكون متحدثًا رسميًا لنادي الزمالك.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر برنامجه في قناة "الشمس": "هناك تصريح لـ عدلي القيعي يقول فيه تتحدثون عن لاعب كان في ناديكم وكان يسبنا بسبب البيئة الذي كان يتواجد فيها، واعتذر وندم عن ذلك وصدقناه، وأنتم جعلتم من لاعب بصق عليكم ورفع حذائه أسطورة".

وأضاف: "كل الاحترام لشخص عدلي القيعي، لكنكم قلتم إن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، هو سبب الاحتقان، لماذا نعود مرة أخرى إلى هذه اللغة؟، لا أستطع أن أفهم كيف يتحدث رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي؟، بهذه النغمة، هذه لغة ونغمة مشعجي الدرجة الثالثة ولهم كل الاحترام، لكن المتعارف عليه أن ما نقوله ونحن مشجعين غير ما نقوله ونحن في مناصب رسمية، لماذا عندما يكون الشخص في منصب لا يتعامل على قدر هذا المنصب؟".

وتابع: "إلى متى سنشعل العلاقة بين الأهلي والزمالك؟، الشخص الذي يدّعي الجميع أن سبب هذا الأمر رحل عن نادي الزمالك، لماذا الكلام المسيء لنادي الزمالك؟، ماذا تحتاجون بعدما أخذتم كهربا وإمام عاشور، والآن الحديث عن أحمد السيد زيزو وأحمد فتوح، (ما تاخدوا الخطين الحمر بالمرة)، هل هناك وضع أسوأ من الذي عليه نادي الزمالك حاليًا؟، النادي يعاني من الديون والأزمات".

ورغم أن تصريح أحمد سالم، فات عليه وقتًا طويلًا، إلا أن عدلي القيعي رد عليه قبل أسبوع من الآن.

وقال عدلي القيعي في تصريحات خلال برنامجه "ملك وكتابة"، المذاع على قناة "النادي الأهلي": " المتحدث الرسمي لأحد الأندية أصبح يخصص الحلقة الخاصة ببرنامجه على إحدى القنوات الفضائية للهجوم على النادي الأهلي والإساءة له، بالرغم من أن البرنامج لا يذاع عبر قناة هذا النادي، فهل من صميم عملك الإساءة للنادي للأهلي؟".

وأضاف: "من يهاجمون النادي الأهلي، لماذا لا يرونه مثل ما العالم يراه".

ثم قام أحمد سالم بالرد على عدلي القيعي من جديد، وقال: "عدلي القيعي تحدث دون فهم أو إدراك، وأتحفظ على عبارة (اقعد جنب إخواتك) وكلمة فقاقيع، أنا أملك الشجاعة الكافية للاعتذار إلى أي شخص أسأت إليه، ولكن هل يملك عدلي القيعي الاعتذار عن عبارة أقعد جنب إخواتك وفقاقيع؟".

وتساءل أحمد سالم قائلا: "هل الحديث عن الزمالك ولاعبيه وأزماته وانتقاده مباح، والحديث عن الأهلي ممنوع؟".

وأتم: "أتمنى أن ندخل عهد جديد خلال الفترة المقبلة، وينشغل كل طرف بكل شيء يخصه".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg