جميع المباريات

إعلان

تواجدك في المنتخب بسبب صلاح؟.. عمر جابر: لا أقبل بأمر كهذا.. ولا يحدث إلا في عالم سمسم

عمر جابر

عمر جابر

نفى عمر جابر، لاعب الزمالك، أن يكون تواجده في منتخب مصر خلال السنوات الماضية بتوصية من النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مشيرا إلى أنه لا يقبل أمر كهذا.

وقال جابر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس":" لم أتواجد في العديد من المعسكرات لمنتخب مصر ، كما أننى لم اتواجد في بطولة كأس العرب وأيضا كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف:"صلاح اخ لي منذ الطفولة وحاليا هو لاعب أسطورة، لكنه لن يضع نفسه في موقف كهذا ويتحدث مع مدرب المنتخب ليختار لاعب معين، "ما فيش حاجة اسمها كدة في الكرة، ممكن أن يوجد هذا في عالم سمسم".

وتابع:" يتولى منتخب مصر العديد من المدربين الكبار وانضممت معهم جميعا سواء مصريين او أجانب، مدرب منتخب مصر كبير وتولى العديد من الأندية ولن يوافق على هذا الأمر، وأنا أيضا لن أوافق أن أضع نفسي في موقف كهذا".

وانتقل لاعب الزمالك عن تجربته مع بيراميدز، مشيرا إلى أنه حين عاد من الاحتراف لم يقدم له الزمالك عرضا، وكان وقتها بيراميدز يدفع مبالغ كبيرة والعرض كان مناسب له لذلك وافق على الانتقال لصفوفه".

وواصل:" لم يكن أمامي حل أخر وكنت سعيد بهذه التجربة مع بيراميدز فهو نادي ولد كبير، وحين جاءت الفرصة للعودة إلى الزمالك لم أفكر ثانية".

وأوضح:" سعيد بتجربتي في الدوري الأمريكي فكان يوجد هناك العديد من النجوم الكبار والمباريات كانت يحضر لمشاهدات الجماهير بأعداد كبيرة".

وأتم تصريحاته: "استفدت كثيرا من هذه التجربة بسبب أيضا وجود معي مدربي السابق في منتخب مصر الأمريكي بوب برادلي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg