جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: أوباما مثل بيركامب.. ولست ساحرًا لأبقى شيكابالا في الملعب حتى يسجل

أوسوريو

أوسوريو

علق خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك على فوز فريقه امام سموحة، مساء السبت، بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، ليقتحم المربع الذهبي والمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري مؤقتا، بينما يتوقف سموحة عند 7 نقاط في المركز الرابع، ليتراجع للمركز السادس.

وقال أوسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إن لاعبو الزمالك قدموا مباراة كبيرة ونجحوا في سحب الفريق في عمق الملعب واللعب على الأطراف.

وأضاف، أن كل الأهداف التي سجلها لاعبو الزمالك جاءت من لعب مفتوح وليس كرات ثابتة وهذا أمر واضح للجميع بأن الفريق يلعب كرة هجومية وقادر على التسجيل في أي وقت.

وأوضح أنه من مكاسب اليوم ان الزمالك تحكم في المباراة ولذلك استحق الفوز بخماسية ومن الطبيعي ان نستقبل أهداف.

وتابع:" أوباما مثل دينيس بيركامب لاعب آرسنال، قادر هلى النزول لوسط الملعب وخلق المساحات وصناعة الفرص والجزيري وناصر سيحصلان على فرصة بالتأكيد".

وأشار إلى أنه سيحاول تحسين الطريقة خصوصاً في مشاكل المساحات بالخط الخلفي، ويعمل بشكل مستمر ويقوم بتحفيظ اللاعبين ويحاول الاحتفاظ بشكل مستمر على الكرة حتى لا يفقدها ويتعرض لخطورة.

وأتم:" شيكابالا لاعب مهم جدا بالفريق لابد أن يحافظ على كل الأوقات التي يلعبها لأن عمره ٣٧ عام ، انا لست ساحرا حتى أبقي على شيكابالا حتى يسجل هدفاً ولكنه ظهر بشكل رائع لذلك استمر في الملعب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg