جميع المباريات

إعلان

ميدو يوجه رسالة إلى العالم باللغة الإنجليزية لدعم فلسطين (فيديو)

أحمد حسام ميدو

ميدو

قدم أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، دعمه للشعب الفلسطيني جراء الاعتداء الذي يتعرض له خلال الأيام الماضية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وظهر ميدو عبر برنامجه التلفزيوني "الريمونتادا" عبر قناة المحور، ليقدم رسالة دعم للشعب الفلسطيني، وأيضاً متحدثاً إلى الغرب باللغة الإنجليزية.

وقال ميدو متحدثاً باللغة الإنجليزية: "مساء الخير للجميع أنا أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والعديد من الأندية الأوروبية، وعادة ما أقدم هذا البرنامج باللغة العربية لأن جمهوري من الشرق الأوسط".

وأوضح: "ولكن اليوم أود أن أقدم البرنامج باللغة الإنجليزية حتى تصل رسالتي إلى الجهة الأخرى، حيث أنه تم قصف فلسطين اليوم من قبل العدوان الإسرائيلي وتم قصف إحدى المستشفيات هناك وقتل أكثر من 500 طفل برئ".

وأكمل: "واجبنا هو أن نوصل رسالة فلسطين إلى الجميع حيث أنها دولة تعاني منذ سنوات، ويجب أن يتم كشف الأكاذيب والحقائق للغرب وهو ما يخفيه الإعلام عنكم".

وأتم ميدو: "وللأسف علمت أن بعض الأندية الأوروبية اتخذت إجراءات قاسية ضد لاعبيها الذين قرروا دعم الشعب الفلسطيني، أرجوكم توقفوا عن كتم أصواتهم وأعطوهم الحرية للتعبير عن أرائهم، فليحفظ الله فلسطين والشعب الفلسطيني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg