جميع المباريات

إعلان

"أنا دكتوراة في فن التفاوض".. تجديد عقد فتوح بعيون مرشحي رئاسة الزمالك (فيديو)

فتوح

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

تجديد عقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك يعتبر أحد أهم الملفات الشائكة التي تنتظر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، المقرر انتخابه يوم الجمعة المقبل.

ويدير نادي الزمالك حاليًا لجنة ثلاثية من وزارة الشباب والرياضة، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد ليخلف المجلس القديم الذي تقدم باستقالته بشكل جماعي.

وينتهي عقد أحمد فتوح بنهاية الموسم الجاري، وتسيطر حالة واحدة على جماهير نادي الزمالك وهي ضرورة تجديد عقده للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأبيض.

وتطلع جماهير نادي الزمالك لتجديد تعاقد أحمد فتوح بالتحديد بسبب عدم وجود لاعب في نفس قوته وبديل له في نادي الزمالك، وخوفًا من انتقاله للأهلي أو بيراميدز.

وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال للأهلي خلال الفترة الماضية، لعدة أسباب مثلًا أن يكون البديل الأنسب لعلي معلول الذي تخطى الـ33 عامًا بالإضافة إلى نجاح اللاعبين الذين ارتدوا قميص الزمالك من قبل، أمثال محمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور.

ورغم أن رغبة جميع مرشحي رئاسة نادي الزمالك هي الحفاظ على فتوح وغيره مثل أحمد سيد زيزو أيضًا الذي ارتبط اسمه بالرحيل سواء للأهلي أو الاحتراف الخارجي، إلا أن الرغبة في استمرار اللاعبين كانت بشكل وطرق مختلفة.

المرشحون على رئاسة الزمالك كانوا الخماسي: "حسين لبيب، فاروق جعفر، ماجد فاروق الحنبلي، ميرفت السيد أحمد، وعمر هريدي".

البداية مع عمر هريدي، الذي خرج عبر فضائية النهار وتحدث عن تجديد عقد أحمد فتوح كالتالي: "فتوح وزيزو مستمرين في نادي الزمالك، وكل طلبات فتوح مجابة".

وعن كيفية تلبية رغبات فتوح.. قال هريدي: "أنا دكتوراه في فن التفاوض، ورجل أكاديمي، وأملك من الخبرات التي تجعلني انتهي من هذا الأمر في دقيقة واحدة".

وأوضح: "سنحل كل أزمات الزمالك وليس فتوح فقط، الأموال موجودة في الزمالك، يوجد أكثر من 600 مليون جنيه، وهذه ليست وعودًأ انتخابية فقط".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب من الأهلي.. قال: "أنا أتعاقد مع أي لاعب تحتاجه اللجنة الفنية المتخصصة حتى لو كان من مانشستر".

أما حسين لبيب المرشح الأقوى على رئاسة الزمالك، قال عبر قناة أون: "في الأوضاع الراهنة فتوح سيجدد لنادي الزمالك، لأنه يفتخر أنه لاعب في الزمالك، وأعتقد أن قيمة الزمالك كبيرة بالأخص أنه يعتبر أكبر قلعة رياضية في مصر، ويشرف أي لاعب في جمهورية مصر العربية".

وأضاف: "فتوح سيحصل على مستحقاته كلها، وهناك أكثر من طريقة نستطيع زيادة عقده دون أن يتحملها الزمالك".

وأكمل المرشح على رئاسة الزمالك: "فتوح في الزمالك وممن الممكن أن نتعاقد مع لاعب من الأهلي (ضاحكًا)".

وفي حواره الخاص مع "يلا كورة".. قال: "فلسفتنا أن جميع اللاعبين أوصول ثابتة في الزمالك، وهذا أكثر شيء يهمنا، ونحاول الحفاظ على النجوم ونحاول نلغي وقف القيد أيضًا".

في حين وضعت ميرفت السيد أحمد، المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ضمن أولوياتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أهم نقاط ملف الكرة ببرنامجي الانتخابي كالتالي: "بدء مفاوضات مع خالد بو طيب، ومفاوضات مع المحامي الإيطالي، فلوس كهربا كاش ولا تنازل عن أى مليم، أسباب ضعف أداء اللعيبة، موقف زيزو وفتوح".

أما فاروق جعفر فقال في تصريحات خاصة ليلا كورة: "لم أجلس مع أحمد فتوح حتى الآن، ولا أعرف كيف يفكر في الفترة الحالية، لكن لا سبيل عن تجديد عقده لأنه لاعب مهم ومميز".

وأضاف: "طريقنا أن نجدد عقود جميع اللاعبين الذين تنتهي عقدوهم في وقت قريب لذا نسعى لأن نكون فريقًا مستقرًا ونحافظ على الكيان الرئيسي للنادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg