جميع المباريات

إعلان

"بند للتحصين ومبلغ مغري ".. تفاصيل اتفاق الأهلي مع الخليج لبيع محمد شريف

الأهلي محمد شريف مارسيل كولر

محمد شريف - مهاجم الأهلي

اقترب محمد شريف مهاجم الأهلي من الرحيل لنادي الخليج السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما توصل إلى صيغة اتفاق نهائي مع النادي الذي ينافس في دوري روشن .

وقال مصدر ليلا كورة إن الأهلي قرر بيع المهاجم مقابل مليون و800 ألف دولار مع وضع بند في عقده بأولية التعاقد معه في حالة إن قرر ناديه السعودي تسويقه في مصر أو قبل قرار فسخ عقده.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الأهلي وجد تعنتًا من اللاعب تجاه عرضه بتمديد عقده فكان القرار الموافقة على البيع خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم حيث يحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير المقبل دون الرجوع لأحد.

وكشف المصدر أن الأهلي حقق أكبر استفادة مالية حيث حصل على 800 ألف دولار زيادة عن العرض الذي قدم الشهر الماضي من فاتح كراجومروك التركي والذي بلغ مليون دولار.

ونفي اللاعب الجمعة الماضية توقيعه لنادي الخليج قبل دخول الأخير في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي للحصول على اللاعب.

وفور تأكد إدارة الأهلي من رغبة اللاعب في عدم تمديد عقده قررت عودة صلاح محسن إلى قائمته بعد نهاية إعارته إلى سيراميكا كيلوباترا.

وضم الأهلي محمد شريف في 2018 من نادي وادي دجلة ليشغل مركز الجناح قبل أن يعيره إلى إنبي ليحول حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي -في هذا الوقت- مركزه من الجناح إلى قلب الهجوم ويتألق فيه اللاعب.

ولعب شريف مع الأهلي 151 مباراة سجل فيهم 58 هدف وصنع 11 وحصل معه على 10 بطولات بالإضافة إلى لقب هداف الدوري موسم 2020-2021.

طالع أيضًا

يلا كورة يكشف.. غضب في الأهلي بسبب رفض شريف تجديد عقده.. والنادي يدرس عرض الخليج

مصدر ليلا كورة: فاتح جمرك التركي يجدد عرضه لضم محمد شريف

بعد عودة محسن لقائمة الأهلي.. مصدر يوضح ليلا كورة موقف محمد شريف

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg