جميع المباريات

إعلان

عبدالواحد السيد ليلا كورة: لا توجد مفاوضات بين منتخب هندوراس وأوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو

كتب- محمد خيري:

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقية ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بشأن وجود مفاوضات من الاتحاد الهندوراسي مع المدير الفني للزمالك خوان كارلوس أوسوريو.

وزعمت تقارير صحفية، الجمعة، أن الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم، يرغب في التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق نادي الزمالك.

وقال السيد في تصريحات خاصة ليلا كورة:" لا توجد مفاوضات بين منتخب هندوراس وأوسوريو والمدير الفني تركيزه الحالي مع الزمالك في المباريات المقبلة".

وأضاف: "الشائعات تطول الفريق بسبب الاستقرار وعودة الانتصارات وما يهمنا حاليا الاستمرار في النتائج المميزة".

وأفادت صحيفة "diez" الهندوراسية، الجمعة، أن اتحاد الكرة يضع خوان كارلوس أوسوريو ضمن اهتماماته ليكون بديلاً للمدرب دييجو فاسكيز والذي أُقيل من من منصبه عقب الخروج من الكأس الذهبية.

رغبة الاتحاد الهندوراسي في تعيين أوسوريو بسبب عمله السابق مع المنتخب المكسيكي، حيث الهدف قيادة المنتخب من أجل حلم الوصول لكأس العالم 2026.

وتعتبر العقبة الواحدة في إتمام التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو هيّ راتبه نظرًا لحصول المدير الفني الكولومبيا شهريًا 100 ألف دولار من نادي الزمالك (مليون و200 ألف دولار سنويًا).

وبدأ أوسوريو مشواره مع نادي الزمالك في منتصف أبريل الماضي، حيث خاض مع الفريق الأبيض 11 مباراة حقق خلالها الانتصار في ثمانٍ مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء كان أمام الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

38

خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg