جميع المباريات

إعلان

مدير أعماله: طموح كريم العراقي يمنعه من الانتقال لأي فريق في مصر ولديه عروض أوروبية

كريم العراقي

كريم العراقي

أكد التابعي فاروق، مدير أعمال كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، أن هناك أندية برتغالية وإسبانية تراقب اللاعب وتنتظر ظهوره في أولمبياد طوكيو المقبلة، لذلك يجب أن يشارك اللاعب حاليا مع الفريق حتى يحصل على فرصة مع المنتخب.

وقال التابعي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" نحترم عقدنا مع المصري ولا يجوز الحديث الآن في مفاوضات مع أي نادٍ ولسنا حاليا في فترة انتقالات".

وأضح، أن الأزمة حاليًا في طريقها للحل بين اللاعب ونايه، مشيرًا إلى أن علاقة كريم العراقي بجماهير المصري تمنعه من الانتقال لأي فريق في مصر، وأي مفاوضات يجب أن تكون مع ناديه.

وأشار إلى أنه لو شارك اللاعب مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو وظهر بشكل جيد سيكون أمامه فرصة كبيرة للاحتراف لأنه بالفعل هناك عدد من الأندية الإسبانية والبرتغالية تراقبه وتنتظر ظهوره هناك.

وعن وجود مفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي قال :" سقف طموحات اللاعب أكبر من الانتقال لأندية في الدوري المصري فهو يسعى إلى تحقيق حلم الاحتراف، ولا أظن أن يكون هناك صفقات بين الأهلي و النادي المصري".

ونشبت في الأيام الماضية ازمة بين إدارة الفريق واللاعب كريم العراقي الظهير الأيسر والتي تسببت في معاقبته، حيث ما زال يتبقى في عقده موسمًا ونصف الموسم، إلا أن الأزمة نشبت بالتزامن مع رغبة النادي في تمديد التعاقد.

وطلبت الإدارة تمديد وتعديل عقد العراقي منذ أسبوعين ماضيين، واللاعب وافق ورحب على الفور لكنه اشترط أن يتواجد بين الفئة الأولى من عقود اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg