جميع المباريات

إعلان

حوار بالفيديو.. ماكيدا: سأرحل عن الاتحاد إذا لم يحصل اللاعبين على مستحقاتهم

ماكيدا

خوزيه ماكيدا مدرب الإتحاد

حوار - محمود فهمي:

تحدث خوزيه ماكيدا المدير الفني العائد لفريق الإتحاد السكندري لـYallakora.com عن آماله مع زعيم الثغر والصفقات التي يتمنى إبرامها في الفترة المقبلة.

حوار ماكيدا مع Yallakora.com:

ما شعورك بعد عودتك لنادى الاتحاد من جديد فى ظل تردد انباء عن رحيلك بلا عودة؟

سعيد جداً بعودتى من جديد لقيادة نادى الاتحاد الموسم المقبل ومرة اخرى خاصة انه المكان الذى ارى ظهور و خروج ابداعاتى من خلاله لذا عدت من جديد لاوفى بكلمه الشرف والعهد الذى قطعته على نفسى بعودتى لصفوف الاتحاد فى اعقاب رحيلى بعد احداث بورسعيد الشهيرة .
 
هل تعثرت المفاوضات بشأن عودتك مرة اخرى للاتحاد ام سارت على النهج المطلوب ؟

في بداية، اشترطت قبل عودتى عقد جلسة مع عفت السادات للتعرف على وجهة نظره المستقبلية بشأن الفريق والاتفاق على بعض الامور المالية , وعلى الرغم من وجود خلافات بسيطة بشأن المقابل المادى الذى طالبت بزيادته عن الموسم الماضى الا انه بعد التوصل لصيغة تفاهم وتواصل تم الاتفاق على التعاقد من جديد، وخلال اجتماعاتى المكثفة مع عفت السادات وضعت عدة شروط قبل اتمام التوقيع وهى تعهد ادارة النادى بمنح مستحقات اللاعبين القدامى والجدد فى مواعيدها الرسمية وحل ازمة ملاعب التدريب بإيجاد ملعب دائم للفريق وتوفير ملابس الفريق وكافة ادوات التدريب.
 
وهل وعدك السادات بتوفير تلك المتطلبات ؟

حصلت من عفت السادات على وعد قاطع بحل ازمات اللاعبين المالية خاصة وانها تمثل الجزء الاكبر من تفكير اللاعبين والشغل الشاغل للكثير منهم.
 
كيف سيكون رد فعلك فى حالة عدم وفاء ادارة النادى بإلتزماتها المالية تجاه اللاعبين ؟

سأرحل على الفور دون ادنى شك عن الفريق لعدم تنفيذ احد الشروط الموضوعه , فعقدى مع الاتحاد لن يهمنى فى حينها.
 
اثناء تواجدك باسبانيا هل كان هناك تواصل بينك وبين المسؤلين فى الاتحاد ؟
 
عقب رحيلى لم يتم التواصل بينى وبين الادارة مطلقاً , لكن بعد مرور فترة تواصل معى رئيس النادي عفت السادات عدة مرات وتم عرض بعض الصفقات على من خلال الايميل الشخصى الخاص بى التى وافقت على التعاقد معها.
 
بعض الصفقات لم يتم الحصول على موافقتك بشأنها ؟
 
جميع الصفقات سيتم الحكم عليها  من خلال الملعب , فاللاعب الذى سينصهر ويندمج مع زملائه بالفريق سيكون متواجد معنا فى الفترة الماضية اما اللاعب الذى لن يستطيع اثبات وجوده فسنقدم له الشكر ولن يستمر معانا.

هل ترى عودة الدورى ممكنه فى ظل الظروف التى تمر بها مصر ؟
 
انتظر حتى  نهاية الانتخابات الرئاسية والاعلان عنها بشكل نهائى لانها ستحدد الموقف الراهن فى مصر وعودة الدورى من عدمه ...التى اتنمى ان يعود من  جديد .
 
ما توقعاتك لمبارة اسبانيا المصيرية امام المنتخب الفرنسى ؟
 
المنتخب الإسباني لم يسبق له هزم فرنسا في لقاء رسمي لذا اتمنى أن نكسر هذه العقدة اليوم، فالمنتخب الاسبانى الاقوى فى البطولة على الاطلاق فرغم وجود بعض المشكلات الا اننى ارى ان المنتخب الاسبانى قادر على حصد لقب اليورو 2012 .

لمشاهدة حوار ماكيدا مع ياللاكورة يرجى الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg