جميع المباريات

إعلان

خاص .. الإتحاد السكندرى يغرم الحضرى 20 ألف جنيه بسبب هجومه على السادات

عصام الحضرى وعفت السادات

الحضرى وغرامة بسبب الهجوم على السادات

الأسكندرية - محمود فهمي:

قرر مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة عفت السادات خصم 20 ألف جنيه من مستحقات عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى ولاعب الاتحاد السكندرى الاسبق المتبقية لدى نادى الاتحاد السكندرى .

وكان عصام الحضرى قد انضم لصفوف الاتحاد السكندرى على سبيل الاعارة من نادى المريخ فى يناير المنصرم قبل ان يتقدم بشكوى ضد الاتحاد السكندرى بالاتحاد المصرى لكرة القدم لعدم حصوله على مستحقاته المالية .

وأفاد مراسل Yallakora.com أن السادات أعتمد توقيع العقوبة الموقعة على الحضرى  خلال اجتماع مجلس ادارة النادى الاحد نظراً لما بدر من الحضرى من تصريحات عدائية ضد رئيس النادى اتهمه خلالها بالبحث عن الشو الاعلامى فقط .
 
واشترط عفت السادات رئيس نادى الاتحاد تقديم الحضرى وتوقيعه على اقرار يفيد بعدم قيامه بأى حملات اعلانية خلال فترة تواجده ضمن صفوف الاتحاد السكندرى للحصول على مبلغ 180 ألف جنيه قيمة مستحقاته المالية المتبقية لدى النادى لاسيما وانه يوجد بند فى عقد النادى مع الحارس ينص على حصول النادى السكندرى على نسبة من عائد الاعلانات التى يقوم الحارس بإجرائها خلال مدة تعاقده .
 
يذكر ان الحضرى قد اكد فى وقت سابق عدم قيامه بتسجيل اى حملات اعلانية او دعائية خلال فترة تواجده ضمن صفوف الاتحاد السكندرى .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg