جميع المباريات

إعلان

خاص.. السقا: نسعى للفوز على الأهلي والغاء انبى لن يفيد الكرة المصرية

عبدالظاهر السقا

السقا في صراع على الكرة مع ابو كونيه مهاجم انبي

كتب - أحمد فوزي:

أكد عبد الظاهر السقا مدافع نادي انبى أن هدفه هو وزملائه بالفريق تحقيق الفوز على الأهلي في مباراتهم القادمة في الدوري العام ضمن المرحلة 25 من الدوري المصري الممتاز.

وسيلتقى الأهلي مع انبى الثلاثاء المقبل الموافق يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات خاصة لـYallakora.com "الأهلي يملك مفاتيح الفوز على انبى ونحن كذلك وارى بان فرصة الفوز متساوية عند الفريقين ولكننا هدفنا الحصول على النقاط الثلاث كاملة".

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بنفس الرصيد ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة ويأتي انبى في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وتابع "سيغيب عن هذه المباراة احمد عبد الظاهر وعمرو فهيم للإنذار الرابع فبصراحة شديدة مباراتنا السابقة امام المصري شهدت قيام الحكم بإشهار الكارت لأكثر من لاعب بالفريق ولا اعرف سبب ذلك".

واكمل "نحن نحتل حاليا المركز الرابع ونريد التقدم خطوة للأمام نحو مقدمة الجدول لذا سوف نبذل كل ما بوسعنا من مجهود امام الفريق الاحمر من اجل تحقيق الفوز".

وكان عدد من رؤساء الاندية قد طالبوا اتحاد الكرة بتطبيق المادة 18 والتي تنص على عدم احقية أي مؤسسة المشاركة في الدوري بأكثر من فريق.

وعن ذلك علق عبد الظاهر "الغاء نادى انبى سيؤثر كثيرا على الكرة المصرية ومنتخب مصر الوطني وسيفيد رؤساء الاندية الغير قادرة على قيادة انديتها لبر الامان ولا تعليق اكثر من ذلك".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg