جميع المباريات

إعلان

خاص ..فوتا: لا أعلم شيء عن رغبة ادارة الاسماعيلي في اقالتي

مارك فوتا

فوتا مهدد بالاقالة

الإسماعيلية - شريف عادل:

قال الهولندي مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي  أنه لا يعلم أى شىء عن الأحداث التى تدور فى القلعة الصفراء وعن الإتجاه السائد لإقالته قائلاً : "لم يتحدث معي أي مسؤول من الإسماعيلي حتى الآن في هذا الشأن".

واعلن فوتا فى تصريحات خاصة لموقع Yallakora.Com: "الآمور سارت بشكل طبيعى بعد نهاية المباراة ومنحت الفريق راحة حتى لمدة خمسة ايام بسبب توقف مسابقة الدورى العام خاصة وأن أول مباراة قادمة لنا ستكون يوم 26 أكتوبر القادم أمام فريق طلائع الجيش".

ويرى فوتا أن الجهاز الفني للدراويش ليس له ذنب بشأن نتيجة لقاء إتحاد الشرطة : "لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية امام فريق منظم وقوي وكنا متقدمين حتى اللحظات الآخيرة ولولا الأخطاء القاتلة لخرجنا فائزين باللقاء".

وأكمل: "أرى من وجهة نظري أن نتيجة مباراة إتحاد الشرطة غير عادلة على الإطلاق واعتقد أن هذه وجهة نظر كل من تابع اللقاء لذلك من الظلم تحميل الجهاز الفنى المسؤلية بمفرده".

وأستطرد المدير الفنى للدراويش تصريحاته قائلاً  أنه يعيش حالة حزن كبيرة بعد تلك الخسارة وأيضاً لفقدان النقاط فى المباريات الماضية.

الجدير بالذكر ان الأغلبية داخل مجلس إدرة النادى الإسماعيلى بدأت تطالب بإقالة فوتا وعلى آثر ذلك تم عقد إجتماع طارىء السبت ولكن لم يتم تفعيل أى قرار رسمى حتى الآن.

ويدرس مجلس ادارة الاسماعيلي عدة اسماء لحل محل فوتا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg