جميع المباريات

إعلان

خاص .. سمير السيد: ابوالسعود لم يوقع للأهلي .. والمفاوضات مازالت جارية

محمود ابوالسعود

محمود ابوالسعود

كتب- كريم سعيد:

نفي سمير السيد وكيل أعمال حارس المنصورة محمود ابوالسعود أن يكون الأخير قد وقع رسميا للنادي الأهلي مشيرا إلي أن المفاوضات مازالت جارية ولم تحسم بعد.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com من فرنسا " لم يوقع ابوالسعود للأهلي كما أشيع، فهو لم ولن يجلس مع أي فرد أو أي جهة إلا عن طريق نادي المنصورة."

وأضاف " أنا علي اتصال مستمر مع مسؤولي النادي الأهلي والمفاوضات معهم مازلت جارية ولكنها لم تحسم حتي الان."

وعن ما إذا كانت هناك عروض أخري للاعب بخلاف عرض الأهلي قال السيد " كوكيل اللاعب، لم أتلق أي عروض رسمية سوي عرض الأهلي".

وحول تأكيدات نادي المنصورة بترك اللاعب للنادي الذي سيدفع اكبر مقابل مادي قال السيد " ليس بالضرورة أن يحدث ذلك. هناك معايير تم الاتفاق عليها مع اللاعب من اجل اختيار النادي الأنسب له وأهمها نسبة احتمال مشاركته أساسيا معه."

وأضاف " اللاعب ابدي رغبة شديدة في اللعب لنادي جماهيري، فهذا هدف من أهدافه وأتمني أن يحقق له نادي المنصورة هذا الهدف بصفته ابن من أبنائه وخاصة وان هذا الأمر سيحافظ له بنسبة كبيرة جدا على مكانه بالمنتخب المصري."

وقلل السيد من إمكانية تلقي اللاعب لعروض أوروبية في الوقت الحالي مرجعا ذلك إلي " أن اغلب الأندية في الدول الأوربية لا تسمح لها اللوائح بتعاقد مع أكثر من 3 لاعبين أجانب الأمر الذي يجعل هذه الأندية تفضل التعاقد مع لاعبين في مراكز أخري بخلاف مركز حراسة المرمي."

وأضاف " كما انه من الصعب أن لم يكن من المستحيل أن يدفع نادي أوروبي مبلغ 3 مليون دولار في حارس إفريقي صاعد."

وكان شريف اكرامي حارس الاهلي الحالي هو اخر حارس مرمي مصري احترف في اوروبا وهو في سن صغير وانتقل حينها الي فينورد الهولندي مقابل 500 الف دولار فقط.

مستحقات هنري ميشيل مع الزمالك

وفي شأن أخر، أكد السيد انه سينتظر اتصال مسؤولي الزمالك به من اجل إنهاء ملف مستحقات المدرب الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق للنادي الأبيض.

وقال " أنا في انتظار اتصالات مسؤولي الزمالك من اجل إنهاء ملف مستحقات ميشيل والذي لم يتحصل عليها منذ ديسمبر الماضي."

وكان مصدر مقرب من ميشيل قد أكد لـYallakora.com نية المدرب الفرنسي في مقاضاة نادي الزمالك بخصوص عدم تحصله علي مستحقاته لعدم وجود أرصدة في الشيكات التي تحصل عليها من النادي عقب انتهاء مهمته معه العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg