جميع المباريات

إعلان

خاص .. غياب عبدالفضيل عن لقاء الأهلي والمنصورة في الدوري المصري

شريف عبدالفضيل

شريف عبدالفضيل يغيب عن مباراة المنصورة

كتب- كريم سعيد:

تأكد غياب مدافع الأهلي شريف عبدالفضيل عن مباراة الفريق القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام المنصورة بسبب الإصابة وسيحاول الجهاز الطبي تجهيزه لكي يكون لائقا للمشاركة أمام كل من الاسماعيلي في الدوري والاتحاد الليبي في اياب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مراسل Yallakora.com ان الفحوصات الطبية أكدت إصابة عبدالفضيل بجزع في الرباط الخارجي للانكل مما سيمنعه من المشاركة في مباراة المنصورة المؤجلة من الأسبوع الـ22 والمقرر إقامتها يوم الخميس باستاد القاهرة الدولي.

وكان عبدالفضيل قد اصيب في انكل القدم اثناء مباراة الاهلي الاخيرة امام الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ16 للبطولة الافريقية في ليبيا وهي المباراة التي خسرها البطل المصري بهدفين نظيفين.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي من اجل ان يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الاسماعيلي في الاسبوع الـ28 يوم 3 مايو القادم بالاضافة الي مباراة الاتحاد الليبي في اياب دور الـ16 لدوري الابطال يوم 9 من الشهر ذاته.

وعبر شريف عن حزنه الشديد للغياب عن مباراة التتويج بلقب الدوري مؤكدا حضوره الي استاد القاهرة لمتابعة المباراة من المدرجات حتي يشارك زملائه فرحة التتويج الرسمي بلقب الدوري للموسم السادس علي التوالي.

ويحتاج الاهلي الي نقطة التعادل علي اقل تقدير امام المنصورة متذيل الترتيب يوم الخميس لكي يتوج رسميا بلقب الدوري الممتاز.

من جهة أخري، غاب محمد فضل مهاجم الفريق عن تدريبات الفريق الصباحية ليوم الاثنين بع سفره الي السعودية مساء الاحد من اجل اداء العمرة.

وسيعود اللاعب الي تدريبات الفريق الثلاثاء من اجل التحضير لمباراة المنصورة.

كما عاد الي التدريبات حارس الفريق الفلسطيني رمزي صالح بعد رحلة قصيرة زار خلالها اسرته في غزة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg