عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"مليش نفس اتكلم عن المباراة".. طلعت يوسف ينتقد اتحاد الكرة بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر

طلعت يوسف

طلعت يوسف

وجه طلعت يوسف المدير الفني لنادي مودرن سبورت، انتقادات لاتحاد الكرة المصري، عقب تأهل فريقه لربع نهائي كأس مصر عقب الفوز على إنبي.

وحقق مودرن سبورت الفوز على إنبي بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس 1": "هذه المباراة جاءت بعد نهاية موسم ماراثوني لا يحدث في أي بلد في العالم، لا أعرف ماذا أقول، ومليش نفس اتكلم عن المباراة، اللي احنا فيه دا عجائب وغرائب".

وأضاف: "استعددت لهذه المباراة بما هو متاح، قمت بإراحة بعض اللاعبين المباراة الماضية وفي هذه المباراة ولدينا إصابات وهناك أشخاص سافروا للحصول على إجازة".

وتابع: "هل أحد يعلم متى سيبدأ الموسم المقبل؟ حتى يستعد المدربين واللاعبين لهذا الأمر، ومن المفترض أن ينتهي هذا الموسم كمان 10 أيام، ويجب على اتحاد الكرة أن يخرج للحديث عن هذا الأمر لإيضاح الأمور، هل يوجد أحد في مصر سواء في الكرة أو خارج الكرة لا يتكلم عن الوضع الذي نحن فيه؟ ولا أعلم لماذا لا يرد اتحاد الكرة، وأتمنى أن يرد اتحاد الكرة المحترم على الناس ويقول متى سيبدأ الموسم الجديد، ولا يمكن أن يبدأ الموسم المقبل قبل 8 أسابيع من الآن، ولا أعرف ما سأفعله".

وأتم: "نحن منهكين ولدينا إصابات وهذه الإصابات ستنعكس على منتخب مصر، اللاعبين والأجهزة الفنية ليسوا مكينات، وأنا ليس لدي طاقة وأحتاج أن أفصل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg